مهاجم المنتخب ينافس هداف برشلونة على جائزة أفضل لاعب أجنبي في إسبانيا

اختار مسؤولو الدوري الإسباني لكرة القدم “سانتاندير” اسم لاعب المنتخب الوطني، فيصل فجر، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب مزداد خارج القارة الأوربية لحساب فعاليات الموسم الرياضي المنقضي.

واختار الجهاز المشرف على بطولة الجارة الشمالية اسم الدولي المغربي قياسا على ما قدمه في الموسم الماضي مع فريقه الغاليسي ديبورتيفو لاكورونيا، الذي خاض معه 38 مباراة، من بينها 31 مباراة لعب فيها لاعبا أساسيا، ونجح خلالها في تسجيل 5 أهداف.

وتضم القائمة، التي ستتنافس على الجائزة، التي سيتم تقديمها خلال الحفل السنوي لنجوم الدوري الإسباني، لاعبي الأوروغواي، لويس سواريز، ودييغو غودين، والياباني تكاشي، وحارس فالنسيا، ماتيوز ريان، وحارس الريال، كايلور نافاس، والمكسيكي، إيليرمو أوشوا، والكاميرونيين كاميني، وبكامبو.

وتفاعل المغربي فيصل فجر مع اختياره من طرف المسؤولين الإسبان للمنافسة على الجائزة، من خلال تدوينة في صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وطالب من خلالها متتبعيه بالتصويت له في المسابقة.

وكتب فجر في التديونة ذاتها: “أنا واحد من المرشحين للجائزة، صوتوا علي لأنني في حاجة إلى أصواتكم.. عاشت “الديبور” .. عاش المغرب”.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > اليوم 24