ساندرا نشأت: أنا شخصية كسولة وابتعدت عن الساحة الفنية بسبب ابني

إخاء شعراوى

قالت المخرجة ساندرا نشأت في حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني على شاشة سي بي سي، إنها شخصية "كسولة" ولو أمامها فيلم فستحاول أن تخرجه كما يجب، موضحة أن سر ابتعادها عن الساحة بعض الشئ هو ابنها سليم الذي يبلغ من العمر 10 أشهر.
وأضافت نشأت أنها استشعرت الأمومة تماما وقررت أن تركز مع ابنها وزوجها هذه الفترة، مشيرة إلى أنها لو كانت وجدت عملا يستحق لما ابتعدت عن الساحة لأشهر وأن والدتها كانت تتنافس مع أختها على من يلد أكثر رغم أن الولادة حينها لم تكن قيصرية كما يحدث الآن.
ولفتت المخرجة إلى أن "فكرت في الهجرة بعد ثورة يناير لخارج مصر وذلك بسبب الاكتئاب خاصة أن هناك حالة إحباط بين المجتمع وحاولت أن أعطى طاقة ولكن لم أستطيع وكنت أشاهد شخصيات كثيرة تتحدث على الشاشة بدون فهم".
وأردفت:"كنت أضع في مخيلتي الزواج من إنسان حقيقي وزوجي هو رجل أعمال ولديه شركات وطلبت منه عمل مستشفى صغيرة لأجد الصحافة تقول إني طلبت مهر مليار جنيه وما لفت نظري أن زوجي بدأ من الصفر ولا يتحدث كثيرا وكان يعيش في بلجيكا لمدة 8 سنوات، وأعجبني عندما قرر الزواج مني لأنه أخذ القرار بعيدا عن ساندرا نشأت المخرجة وفكرة أني أكون مسئولة عن حياة ومنزل كبيرة".
وأشارت إلى أن "الزواج جعلني لا ألحق على التفكير وأنا حاسة أني لا أريد التنازل بل أريد أن أفعل ما أريده، والرجل يحب أن يرى زوجته بها بريق، ولا أتصور أن أترك ابني لأحد يرعاه وأنا في التصوير وأنا أطبخ في المنزل لأني أحب الطبيخ والطعام المختلف".
وشددت على أن: "بعد ما أشاهد أفلامي أحس أن الله أعطى لي موهبة ولا يجب أن أجلس في المنزل وأنا لو أتى لي عمل جيد سأبدأ به وسيكون ابني معي ولن أتركه أكثر 8 ساعات".
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البوابة نيوز
ساندرا نشأت: أنا شخصية كسولة وابتعدت عن الساحة الفنية بسبب ابني,