ضبط سيدة استولت على مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط سيدة تعمل في مجال تجارة الملابس الجاهزة قامت بالاستيلاء على مبلغ مليون جنيه من المواطنين نظير توظيفها مقابل نسبة ربح شهري بالمخالفة لأحكام القانون.
كانت معلومات قد وردت للواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد قيام أمل.م.ا 47 سنة، بالاستيلاء على مبلغ مليون جنيه من المواطنين مقابل نسبة ربح شهري بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل نسبة ربح شهري يقدر بـ10%.
تم شكيل فريق بحث بإشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام، وأسفرت تحريات ضباط الأموال العامة بغرب الدلتا عن صحة البلاغ المقدم من المواطنة إيمان.ع.ع، أن المتهمة قامت بالاستيلاء على مبلغ مليون جنيه بعد أن قامت بتوجيه الدعوة لجمهور المواطنين لتلقي أموالهم لاستثمارها في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل أرباح شهرية تصل نسبتها إلى 10% شهريًا إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد المبالغ للمواطنين.
وبالتنسيق مع ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة تم إعداد أحد الكمائن بمنطقة الزيتون وتم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم عرضها على نيابة الشئون المالية والتجارية التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البوابة نيوز
ضبط سيدة استولت على مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها,