نجوم الفن يحتفلون بذكرى السادس من أكتوبر


احتفل عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي بذكرى السادس من أكتوبر، بتقديم التهاني للشعب المصري على الانتصار العظيم الذي حققته القوات المسلحة، وشاركوا في هذه الاحتفالية عن طريق صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
وغرد الفنان "عمرو دياب" على حسابه الرسمي "تويتر" قائلًا: "كل عام وأنتم جميعًا بخير بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم، حفظ الله مصر وشعبها".
أما الفنان "خالد النبوي"، فقال عبر صفحته الرسمية بـ"تويتر": "6 أكتوبر انتصار قوة إرادة المصريين، إذا أرادوا فعلوا، اللهم اجعلنا دائمًا نريد ونفعل، اللهم احمى مصر وشعبها وجيشها"، في حين كتب الملحن والمطرب المصري "محمد رحيم"، على "تويتر": "كل عام وبلدنا الحبيبة مصر أم الدنيا بخير وسلام واستقرار بمناسبة عيد انتصارات حرب أكتوبر المجيدة حفظ الله مصر شعب وجيش وشرطة ووطن واحد".
وجاءت تغريدة نجم آرب أيدول المطرب الشاب "أحمد جمال" صاحب أغنية "لأنك عظيمة"، قائلًا: " كل عام وأنتي عظيمة ومنتصرة وولادك رجال يا أم الدنيا".
بينما نشرت الفنانة "بشرى" عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" صورة من احتفالها بعيد ميلادها وبنصر السادس من أكتوبر، ومعها تورتة الاحتفال، وعلقت قائلة: "النهاردة 6 أكتوبر عيد ميلادي وعايزة احتفل بيه معاكم، زى ما مصر كلها بتحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر، ويا ريت الناس الظريفة ما تسيبش الصورة والتورتة وتمسك في ظهر الست الخواجاية اللي ورايا".
بينما استرجع الفنان "صلاح عبدالله" ذكرياته مع انتصار 6 أكتوبر عندما كان شابًا، وكتب عبر صفحته على "فيس بوك": "بعد صباح الحب والخير والسلام والأمل والتفاؤل وكل حاجة حلوة، كانت أول وآخر مرة أشوف أبويا الله يرحمه يبكي بحرقة وبصوت بعد خطاب التنحي اللى عرفنا منه إن إحنا اتهزمنا وانسحبنا وسموا الهزيمة نكسة وكان عمرى وقتها 12 سنة، وبعد 6 سنين كانت أول وآخر مرة أشوف المرحوم بيرقص ويهلل ويهتف ويغني، عبرنا الهزيمة يا مصر يا عظيمة وبسم الله.. الله أكبر بسم الله بعد ما تأكدنا إن جيشنا العظيم عبر القناة ومحمد أفندي رفع العلم ورفع راسنا بين الأمم".
أما نجوم الوطن العربي لم يدعوا الفرصة تفوتهم في تهنئة الشعب المصري، حيث شاركت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها المصري الاحتفال بانتصار 6 أكتوبر من خلال أكثر من تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر" وقالت: "يا بخت مصر بجيش وشعب مصر، إيمانهم بالبلد دي عندهم هو الأساس".
وأضافت: "كم نحن في حاجة إلى نصر آخر مثل نصر أكتوبر، ياه أمتى؟".
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > البوابة نيوز
نجوم الفن يحتفلون بذكرى السادس من أكتوبر,