آل معمر: نجحنا في جلب راعٍ جديد لدوري الأولى

كشف رئيس رابطة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين مسلي آل معمر أنهم نجحوا في إبرام اتفاقية مع شركة وطنية رائدة لرعاية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، واصفاً العقد بأنه الأكبر في تاريخ الدوري، مشيراً إلى وجود تفاعل متواصل من قبل الهيئة مع متطلبات الأندية، والعمل على إيجاد جميع الحلول لها، ومنها: إيجاد مداخيل مالية ثابتة ورعاة للأندية، مؤكداً على وجود دعم واهتمام لا محدود من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الذي يولي أندية الدوري اهتماماً بالغاً للارتقاء بمستوى البطولة، بما يليق بمكانة الاسم الغالي الذي تحمله.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن تفاصيل العقد الجديد يمتد لثلاثة مواسم ويتمثل بتقديم دعم مالي يقدر بعشرة ملايين كل موسم، بواقع نصف مليون ريال لكل ناد.

أندية الأولى بصوت واحد: بادرة الرابطة أنقذتنا

من جانبه، امتدح رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم خطوات الرابطة والتحفيز الكبير من قبل الرابطة لإيجاد حلول لدعم الأندية خصوصاً مع قرب فترة الانتقال الشتوية والذي أنقذهم من أزمة مالية كبيرة.

واعتبر رئيس نادي العروبة مونس الضوي أن الرابطة تعمل بشكل لافت لإيجاد حلول مادية منوعة للأندية.

وقال: "هناك تنظيمات رائعة وتطوير واضح من قبل مسؤولي الرابطة بهدف إنجاح الدوري".

وطالبت إدارة هجر الرابطة بتسليم الأندية عوائد الرعاية في الوقت المناسب وقبل الميركاتو المقبلة ليتم الاستفادة بشكل إيجابي للأندية كافة، وذلك سيساهم في منحها خيارات لتدعيم صفوفها بتعاقدات أجنبية ومحلية ورفع مستوى الدوري.

رئيس نادي النهضة لطفي الدوسري وصف بادرة الرابطة بجهود مسلي آل معمر وزملائه بالرائعة للارتقاء بهذا الدوري الغالي بمسماه على الجميع.

منح كل فريق نصف مليون بعقد يمتد ثلاثة مواسم

وعلق رئيس الأنصار عبدالرحمن الجهني على الرعاية الجديدة بأنها واحدة من القفزات اللافتة للرابطة والتي كانت عند حسن الظن والثقة وأنها جاءت في وقتها.

نائب رئيس العين سليمان الغامدي أكد أن الرابطة، لها جهود واضحة للجميع تذكر وتشكر وبصماته محل تقدير من كل مسؤولي الأندية.

وقال: "العقد الجديد كان حلماً لأندية لا تملك الموارد المالية الكافية وعمل الرابطة أثمر عن دعم سيساعد في تخفيف الأعباء عن الأندية".

وأوضح رئيس ضمك صالح أبونخاع أن أندية الأولى تملك كل مقومات النجاح، نجوماً وجماهير وتنافساً ومتابعة جماهيرية حتى آخر الجولات.

وبين أن الخطوة الأخيرة من الرابطة رائعة ورائدة بوجود راع رسمي للدوري يرفع الضغوطات عن عاتق الأندية.

شعار الدوري
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة