أطقم «الزعيم» غير متاحة في الأسواق.. وتأخر الطرح ينعش السوق السوداء

بدأ الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعادت الأندية لاستكمال دوري أبطال آسيا، لكن قمصان الهلال لم تظهر في الأسواق حتى الآن، على الرغم من أن أنه خاض أربع مباريات في بطولات مختلفة.

بعد أربع مباريات خاضها الهلال

عدم إتاحة قمصان الأندية للبيع يُعيد استثمار الأندية إلى نقطة الصفر، إذ أنه من المفترض أن تكون عوائد قمصان الفرق في المرتبة الثانية بعد النقل التلفزيوني.

شركة s- team تملك حق الامتياز الحصري لتصميم التسويق وتوزيع وإنتاج الملابس والاكسسوارات الرسمية والتسويقية للهلال، إضافةً إلى افتتاح وإدارة وتشغيل مراكز البيع، ووقعت منذ الموسم الأول لامتلاكها هذا الامتياز في خطأ كبير، إذ أن معظم مبيعات القمصان تكون بعد إطلاق شكل القميص الجديد قبل ابتداء الدوري.

الجماهير تبدي استياءها.. والربيعان لا يرد

«دنيا الرياضة» تواصلت مع الرئيس التنفيذي لشركة S - TEAM خالد الربيعان للاستفسار عن موعد بيع قمصان الهلال في الأسواق بتاريخ 31 يوليو أي قبل أكثر من شهر، ولم يرد بأي رد حتى كتابة الخبر. وكانت إدارة الهلال قد وقعت عقد الشراكة مع S - TEAM في الثاني من يوليو الماضي وقال حينها الربيعان: «سيتم تدشين الأطقم الجديدة والمتجر الإلكتروني بالتزامن؛ وذلك مع بداية الموسم الرياضي، وستباع المنتجات في المتجر الإلكتروني، إضافةً إلى العديد من منافذ البيع في أنحاء المملكة والخليج العربي»، لكن الأطقم والمتاجر لم ترَ النور حتى الآن كما وعد خلال تدشين عقد الشراكة مع النادي.

وعلمت مصادر «دنيا الرياضة» أن التأخر من الشركة، وأن قمصان لاعبي الهلال لم تصل إلا في وقت متأخر قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد. وتسبب تأخر إطلاق القميص في انتعاش سوق سوداء تبيع قمصان مقلدة للهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتجد إقبالاً من مشجعي النادي الذين لم يجدوا سبيلاً للحصول على قميص ناديهم إلا من خلال شرائه من السوق السوداء. وعبر العديد من مشجعي الهلال عن استيائهم من تأخر إطلاق قمصان الفريق في المتاجر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حسب الوعود التي أطلقها الربيعان.

متاجر إلكترونية تبيع قمصاناً مقلدة للهلالمشجع هلالي ذهب للمتجر لشراء الطقم دون جدوىمشجع هلالي يطالب رئيس النادي بالإسراع في إطلاق المتجرمشجع هلالي يستاء من عدم وجود متاجر بيع أطقم النادي
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة