إصابة كومان تقلق البايرن

تعرض جناح بايرن ميونيخ الفرنسي كينغسلي كومان لإصابة مقلقة في كاحله خلال مباراة فريقه ضد أوغسبورغ في الدوري الألماني قد تبعده على الأرجح عن المواجهة المرتقبة ضد ليفربول الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وكان كومان عاد في ديسمبر الماضي من إصابة مماثلة في أربطة الكاحل بعد غياب طويل عن الملاعب. وأعرب مدرب الفريق البافاري الكرواتي نيكو كوفاتش عن تشاؤمه في ما يتعلق بالإصابة الجديدة بقوله "إنه يعاني، إنها الأربطة مجدداً. يتعين علينا انتظار نتائج الفحوصات، بحسب الأطباء لا يبدو الأمر جيداً". وستكون ضربة قوية لبايرن ميونيخ في حال تأكد غياب كومان عن موقعة ملعب أنفيلد في الشمال الإنكليزي لأن مدربه يعول عليه كثيراً وقال: "عندما يلعب نملك ديناميكية مختلفة. افتقدناه كثيراً عندما كان مصاباً ولذا آمل في أن يتمكن من اللعب (ضد ليفربول)". وسجل كومان هدفين في مرمى أوغسبورغ وكان صاحب تمريرة هدف الفوز الذي سجله زميله النمسوي دافيد ألابا في المباراة التي فاز بها فريقه بصعوبة 3-2 قبل أن يتعرض للإصابة في أواخرها.

وتعرض الجناح الفرنسي البالغ من العمر 22 عاماً لإصابتين متتاليتين في أربطة الكاحل، إحداهما حرمته فرصة المشاركة مع منتخب بلاده المتوج بطلاً للعالم في مونديال روسيا 2018، والثانية في أغسطس الماضي في المباراة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم، غاب بسببها حتى مطلع ديسمبر الماضي. وأثار كومان بلبلة عندما أعلن عن إمكانية اعتزاله في حال تعرض لإصابة جديدة خطيرة لبرنامج "تيليفوت" الذي تبثه قناة "تي اف 1" الفرنسية أواخر العام الماضي. لكن مسؤولي بايرن ميونيخ وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيغه سارعوا إلى حضه إلى عدم الانجرار والتفكير بإنهاء مسيرته في حين اعتبر المدير الرياضي لبايرن البوسني حسن صالح حميدزيتش أن تصريحات كومان "عاطفية أنه محارب كبير وقد ناضل للعودة وقدم عملاً رائعاً. وسيكون في قمة جهوزيته مرة أخرى".

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة