«الأخضر الشاب» يودع بطولة كأس العرب

ودع المنتخب السعودي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، بعد خسارته من الجزائر 1-2، في اللقاء الذي أقيم عصر أمس (الاثنين)، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

وتقدم المنتخب الجزائري بواسطة اللاعب مروان زروقي في الدقيقة 70، وأدرك مهاجم "الأخضر" أيمن أحمد التعادل في الدقيقة 74، وعاد الجزائر للتقدم في الدقيقة 81 عن طريق شمس الدين بكوش. وبذلك تأهل منتخب الجزائر للدور المقبل، بعد أن حل في المركز الثاني بست نقاط، فيما تراجع المنتخب السعودي للمرتبة الثالثة بأربع نقاط.

وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها، تأهل المنتخب المصري للدور المقبل، بعد صدارته للمجموعة الثالثة بسبع نقاط، إثر فوزه على المنتخب الفلسطيني 4-2، وسجل أهداف منتخب مصر كل من عبدالغني عبدالغني في الدقيقة الأولى، وإبراهيم محمد في الدقيقة 13، وأسامة عبدالهادي في الدقيقة 29 وعبدالرحمن الشعري في الدقيقة 50، بينما جاءت ثنائية فلسطين بواسطة أنس عودة في الدقيقة 9 ومحمد نزال في الدقيقة 59، وبهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل في صدارة المجموعة الثالثة، بينما جاء منتخب فلسطين في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

وحقق منتخب السنغال فوزا مهما على نظيره الليبي 3-صفر، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الهلال ليتأهلا معا إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما.

وسجل أهداف السنغال كل من عبدالله نداي في الدقيقة 75 وبابي سار (هدفين) في الدقيقتين 88 و90+1.

وارتفع رصيد السنغال إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن ليبيا.

وفي المجموعة ذاتها كسب الإمارات نظيره السودان 2-صفر، في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض.

وجاء هدفا منتخب الإمارات عن طريق اللاعب علي أحمد في الدقيقة 33 وحارب المازمي في الدقيقة 90+3.

الفوز رفع رصيد الإمارات إلى أربع نقاط في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما حل منتخب السودان رابعا بدون رصيد من النقاط.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة