الأنصار مهدد بالسقوط أمام الجبلين.. وجدة يرغب في استغلال تراجع الشعلة

تستكمل مساء اليوم (الاثنين) منافسات الجولة الـ19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في ختام الدور الأول للمسابقة، بمواحهة الجبلبن والأنصار في حائل ونجران مع المجزل في أبها، فيما يلاقي النجوم نظيره الوشم في الأحساء ويستعد النهضة للعروبة في الدمام، ويذهب الشعلة إلى ملاقاة جدة بين قواعده.

الجبلين - الأنصار

يستضيف ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل لقاء الجبلين بضيفه الأنصار في لقاء متكافىء على الرغم من تفاوت المراكز بوجود تفوق للضيف، إلا أن المضيف يسجل مستويات متصاعدة وبالعودة للقاء نجد الجبلبن على أرضه مرشح للكسب، في المقابل يقدم الأنصار مستويات متفاوتة قد تبعده عن المنافسة.

نجران - المجزل

يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها لقاء نجران بالمجزل، ويأمل نجران استغلال دعم الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مرضية وتعويض تعثر خطواته الأخيرة ومحاولة العودة لمنافسة فرق الصدارة، في المقابل يسجل المجزل مستويات جيدة مؤخرًا قادته لانتصار مهم وحسنت كثيرًا من موقعه في الترتيب.

النجوم - الوشم

يلتقي النجوم بضيفه الوشم في مواجهة الجريحين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، فالنجوم سقط أمام المجزل وتراجع ترتيبه على الرغم من أنه من أقل الأندية خسائر، إلا أن لديه رصيد تعادلات كبير وانتصارات أقل ولن يرضى بغير الفوز، أما الوشم فقد مني بخسارة قاسية على أرضه من النهضة ويأمل بالتعويض في لقاء اليوم.

النهضة - العروبة

يستضيف النهضة نظيره العروبة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في لقاء يتوقع أن يحفل بالندية والإثارة نظرًا لأهمية اللقاء للطرفين لتحسين مراكزهم، فالنهضة يرغب بمواصلة نغمة الانتصارات والوصول إلى مراكز الوسط قبل ختام الدور الأول لبداية قوية بالدور الثاني مع صفقات الإدارة المتوقعة على مستوى الأجانب والمحليين، في المقابل يقدم العروبة هذا الموسم مستوى وأداء دون المأمول على الرغم من أنه كان عنصرًا ثابتًا في المنافسة.

جدة - الشعلة

يلتقي جدة بضيفه الشعلة على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في لقاء الطموحات المتخلفة، فجدة هدفه الفوز للعودة إلى الوصافة على أمل تعثر العدالة، في المقابل يصارع الشعلة للابتعاد عن مناطق الخطر التي يعيشها بالفترة الأخيرة وخسارته من جدة مع انتصار النهضة، العروبة، والقيصومة قد تعيده إلى قاع الترتيب.

الجبلين يتأهب للأنصار
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة