الإمارات تمنح تذاكر مجانية للجماهير

تسعى الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من ميزة استضافتها لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، عندما تواجه قطر في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية اليوم، من خلال منح مشجعيها تذاكر مجانية.

واتسمت المؤازرة الجماهيرية للمنتخب الإماراتي خلال مبارياته بالبطولة بالتفاوت، لكن فوز الفريق على نظيره الاسترالي في دور الثمانية، جعله على بعد انتصار واحد لتكرار مسيرته في نسخة البطولة التي استضافها عام 1996، عندما صعد إلى المباراة النهائية.

واشترى المجلس التذاكر المتبقية للمباراة التي ستجرى بملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي وسيقوم بتوزيعها على الجماهير قبل اللقاء.

ونقل عن نهيان بن زايد قوله: «لقد أثبت رجال الأبيض أنهم نجوم فوق العادة بعزيمتهم وإرادتهم الشجاعة من أجل إعلاء راية الوطن وهو الهدف الأسمى نتمنى لهم التوفيق في مشوارهم المقبل».

وذكرت الصحيفة في تقرير لها إن المجلس أصدر قراراً بأن الرجال الإماراتيين فقط هم الذين بإمكانهم الحصول على تذاكر المباراة من خلال بطاقات الهوية الخاصة بهم، قبل أن يشير في وقت لاحق إلى أن السلطات أصدرت تحديثاً للتأكيد بأن التذاكر ستكون متاحة لجميع المواطنين وكذلك كافة الجنسيات.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة