الاتفاق يجدد للخيبري ويرفض الصيعري

اكتفى مهاجم نادي الاتفاق محمد الصيعري بمتابعة المران بعد رفض الإدارة دخوله مع لاعبي الفريق في التمارين، رغم حضوره قبل موعد التمرين، وطلبت الإدارة منه أخذ موافقة الجهاز الفني لاستمراره أو البحث عن بيع عقده الذي تبقى فيه عامان.

يجدر أن الصيعري تمت إعارته لفريق الحزم الموسم الماضي، وقدم مستويات فنية عالية، جعلت الفرق تخاطب الإدارة الاتفاقية لشراء عقده الذي ينتهي عام 2021م.

كما وجِد اللاعب الاتفاقي محمد الكويكبي في تمارين الفريق أمس الأول (الاثنين) بعد عودته من ألمانيا وإجرائه عملية جراحية في الفتاق، واكتفى الكويكبي بالجلوس في المدرج مع مدير الفريق فايز السبيعي طيلة وقت الحصة التدريبية، التي خصصها المدرب الوطني خالد العطوي لإجراء قياسات لياقية لكل اللاعبين الموجودين معه بالتدريب، حيث قُسم اللاعبون إلى مجموعات بعدد سبعة لاعبين في كل مجموعة، لقياس السرعات والجاهزية البدنية والرشاقة والمرونة.

إداريا، عقد مجلس الإدارة أول اجتماع له بعد قرار اعتماده من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، إذ كان اجتماعها مطولا لتحديد ورسم الخطوط العريضة التي سيتم السير عليها طيلة المواسم الأربعة المقبلة، كما أنها ستصدر عدة قرارات نحو الفرق والأجهزة الإدارية والفنية عموما.

ومن جانب آخر، جددت الإدارة عقد المدافع علي الخيبري لمدة ثلاث سنوات بحيث ينتهي عام 2022م.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة