الحائلي: لم نتأهل والحسم سيكون في الدوحة

قدم رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي شكره للاعبين على تحقيقهم الفوز المهم على فريق ذوب اهن الإيراني وقال: «هذه الفوز تحقق نتيجة الأداء والمستوى المميز الذي قدموه خلال شوطي المباراة والانضباطية داخل المستطيل الأخضر وهذه المباراة بداية الانطلاقة الحقيقية للفريق ولايزال أمام الفريق الكثير لتحقيق بطاقة التأهل للدور المقبل».

مؤكداً بأن الاستعداد لمباراة الإياب سيكون بالشكل المطلوب لمواصلة تشريف الكرة السعودية، ووعد الحائلي اللاعبين بمكافأة مالية في حالة التاهل لدور الثمانية.

وقال سييرا: «كان للطقس تأثير كبير على اللاعبين.. كذلك كانت هذه أول مباراة تنافسية لنا هذا الموسم، ولهذا بشكل عام أنا راضٍ عن مستوانا، وأنا لا أتوقع من الفريق سوى أن يصبح أفضل بمرور كل مباراة»..

وحول ضياع أكثر من فرصة: «أعتقد أن رومارينيو قام بعمل جيد، من الناحية التكتيكية كان مهماً بالنسبة لنا، تحركاته صنعت المساحات في خط دفاع الفريق المقابل، ولكنه لسوء الحظ لم يسجل، لم يكن في يومه أمام المرمى».

ميدانياً كافأ مدرب الفريق الكروي الأول التشيلي لويس سييرا لاعبيه بإجازة لمدة يوم واحد فقط بعد فوزهم على فريق ذوب اهن الإيراني بنتيجة 2-1 وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى جدة فجر أمس (الثلاثاء) وسيبدأ الفريق من اليوم (الأربعاء) تحضيراته لمواجهة الإياب والتي ستقام يوم الاثنين المقبل في الدوحة، وشهدت مواجهة الذهاب تواجد مهاجم الفريق الموقوف فهد المولد بالمدرجات لمؤازرة زملائه اللاعبين.

من جهة أخرى أعلنت إدارة النادي عن إلغاء منصب المستشار القانوني والاكتفاء بالإدارة القانونية للقيام بكافة الأمور المتعلقة بهذا الجانب وقدمت الإدارة شكرها للمحامي أحمد الأمير الذي عمل مع الإدارة الفترة الماضية كمستشار قانوني.

الاتحاد عاد بفوز ثمين في «الآسيوية»
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة