الحربي: مدرب أحد الجديد سيكون مفاجأة

ثمّن رئيس نادي أحد سعود الحربي، الاهتمام والمتابعة الكبيرة التي حظي بها الفريق في الدوري السعودي من الهيئة العامة للرياضة، والدعم الذي سيتلقاه من قبل رئيس الهيئة تركي آل الشيخ، أسوة بناديي الاتحاد والباطن لحل جزء من الإشكالية المالية التي يعاني منها الفريق، متمنياً أن تصل المساعدة في أقرب وقت لحاجة الفريق لتيسير أموره.

وقال: "نيابة عن جماهير وأعضاء شرفي أحد نتقدم بالشكر لمعالي المستشار على هذه البادرة غير المستغربة، علماً بأن أندية مثل أحد والباطن لا توجد لها رعاة وهي بحاجة للكثير من الموارد بالفترة المقبلة".

وأضاف: "بصراحة الدعم المقدم من الرابطة للأندية لا يغطي حتى 60 % من التزاماتنا واحتياجاتنا لتنفيذ موازنتا للفترة المقبلة، ولدينا عجز يصل لـ40 % من الميزانية".

وطالب المسؤولين بالمدينة وأعضاء الشرف بالتحرك لتقديم دعم مادي للفريق، مشيراً أن الفريق يحتاج لوقفة المحبين والتي لا زالت دون المأمؤل، لمواصلة تقديم الفريق بشكل جيد في الفترة المقبلة وتعويض عدم التوفيق الذي لازمه.

ودافع عن مدرب الفريق الجديد الجزائري نبيل نغيز، مؤكداً أنه يأمل له التوفيق مع الفريق، رافضاً أن يكون عدم معرفته بالدوري السعودي سيقلل من وضعه مع الفريق كونه لم يسبق له خوض تجربة بالدوري السعودي، كاشفاً بأن المغالاة المالية كانت سبباً في تعطيل المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي وعربي خلال اليومين الماضية.

ورد الحربي على قلق الجماهير بعد إعلان اسم المدرب الجديد كونه غير معروف على الساحة، بقوله: "اختيار المدرب الجزائري نبيل نغيز تم بعد استشارة العديد من المدربين العرب العارفين بمسيرة وحنكة المدرب نبيل نغيز أكدوا على أنه يستحق هذه الثقة وقادر على منح الإضافة للفريق، وهذا بناء على التجارب التي خاضها مع عدة أندية ومنها حسين داي والمنتخب الجزائري، وكذلك وفق مقدرتنا المالية".

نبيل نغيز
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة