الخولي: موقف الاتحاد سليم وسانوغو سيتحمل الشرط الجزائي

أكد المحامي والمستشار القانوني الدكتور عمر الخولي بأن موقف إدارة نادي الاتحاد سليم في قضية اللاعب الإيفواري سيكو سانوغو، وأن اللاعب تسرع في رفع القضية خصوصاً وأنه لا يملك دفوعات قوية تساعده في كسب قضيته.

وقال في تصريحه الخاص لـ «دنيا الرياضة»: «إدارة الاتحاد لم تتأخر في تسليم اللاعب رواتبه، بالإضافة إلى أنها لم تحرمه من تأدية التدريبات سواء كانت انفرادية أو جماعية، ومع ذلك فإن توجه اللاعب سانوغو برفع شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد الاتحاد يعد خطأ ولا أعلم من نصحه بفعل ذلك، وفي قانونية فسخ العقد من طرف اللاعب في حال أن النادي تأخر في تحويل راتب اللاعب لأكثر من شهرين، ولكن الإدارة كانت متلزمة بشكل صحيح في تسليم رواتب اللاعب ولم تتأخر معه، وبذلك فإن إدارة الاتحاد يعد موقفها سليماً وستكسب القضية، وسيتم خلالها دفع الشرط الجزائي من قبل اللاعب سانوغو مع تحمله كافة الاتعاب والخسائر في تلك القضية».

وتابع: «القضية ستأخذ وقتاً لحسمها خصوصاً وأن (الفيفا) سيجري مباحثاته بشكل موسع لمعرفة كافة التفاصيل وذلك دائماً يستغرق وقتاً طويلاً لحسم القضية، ومع ذلك فإن الإدارة ستقدم دفوعاتها بشكل قوي ولن تكترث للوقت طالما أن موقفها سليم».

وكانت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي أعلنت أن اللاعب الإيفواري سيكو سانوغو قام بفسخ عقده من طرفه، وغادر المملكة بتصرف فردي منه دون إذن من النادي، وأنها قامت بتحويل ملف اللاعب إلى الإدارة القانونية لحفظ حقوق النادي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وخاض سانوغو مع فريق الاتحاد 19 مباراة، 11 في الدوري السعودي، 4 في دوري أبطال آسيا، و4 في كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل فقط خلالها هدفاً وصنع هدفين.

سانوغو لم يقدم ما يشفع له بالبقاء
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة