الدهش وأبانمي يتنافسان على كرسي رئاسة الفيحاء

تحسم جمعية نادي الفيحاء العمومية مساء اليوم (الثلاثاء) رئاسة النادي لأربعة مواسم قادمة من بين المرشحين محمد صالح الدهش وعبدالله أحمد أبانمي.

وتعد الفترة الحالية والتي تقرر من خلالها جمعية النادي مصير إدارة النادي هي الأسخن منذ تأسيسه بعد أن كانت أمور رئاسة النادي في الأعوام السابقة تتم بالتزكية عن طريق أعضاء الشرف واختيار مرشح وحيد.

وينحصر السباق بين أبانمي والدهش بصفتهما الوحيدان اللذان أبديا رغبتهما في ترأس النادي لأربعة أعوام مقبلة بعد اعتذار الرئيس الحالي سعود الشلهوب لظروفه الصحية والأسرية.

وكان المرشحان لرئاسة نادي الفيحاء قد تقدما بملفاتهم الانتخابية خلال الفترة الزمنية المحددة من قبل لجنة الانتخابات العامة في الهيئة العامة للرياضة لخوض سباق الرئاسة، والتي شهدت انسحاب عبدالله المطيري والعميد عبدالرحمن الحقيل من الدخول في المنافسة في اليوم الأخير من الترشح ‏وأعلنت لجنة الانتخابات البرنامج الزمني للجمعية العمومية إذ سيتم استقبال وتسجيل أعضاء الجمعية العمومية عند الساعة السابعة ويستمر ذلك حتى الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة، وسيتم استبعاد كل من يحضر بعد ذلك التوقيت، ثم تنعقد الجمعية العمومية عند الثامنة والنصف لاختيار الرئيس المقبل للفيحاء من خلال عدد المصوتين.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة