الزين: تغيير المدرب أعاد الروح للقادسية

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أحمد الزين على أن سبب ظهورهم بالمستويات الفنية المميزة والانتصارات المتتالية كان بسبب تغيير الجهاز الفني للفريق، مبيناً أنهم كلاعبين سعيدون بوجود المدرب البلغاري ايفاييلو بيتيفا في قيادة الدفة الفنية.

وأشار لاعب الوسط إلى أهمية الجانب النفسي الذي عمل عليه المدرب حيث استطاع انتشال الفريق من سلسلة الخسائر والنزيف النقطي وقال: «المدرب أعطانا الثقة الكبيرة في أنفسنا لإظهار إمكاناتنا وأخرجنا من دوامة الخسائر بداية الدوري، وكان دائماً قريباً من جميع اللاعبين خلال التمارين، وصنع منا فريقا ثقيلا فنياً، وانعكس ذلك على مستوانا في المباريات الماضية». وأضاف «خلال المباريات الأربع السابقة كان المدرب يطبق التدوير بين اللاعبين، إذ يشارك في كل مباراة بتشكيلة مختلفة ومع ذلك استطاع المحافظة على الشكل العام للفريق ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية من مباراة إلى أخرى، وهذا أمر لا يطبقه إلا مدرب متمكن ويقدم عمل فني كبير ونحن كلاعبين نشعر بالارتياح تحت قيادته». وعن امكانية تواجده مع المنتخب الأول قال: «أي لاعب يتمنى أن يمثل المنتخب وهذا يعدّ حلماً لكل اللاعبين وأنا سأعمل وأجتهد على ذلك، وكما استطعت أن أمثل الأندية الكبيرة وأثبت تواجدي كلاعب أساسي بإمكاني أن أثبت أحقيتي بتمثيل المنتخب السعودي وما زال أمامي المشوار لإثبات ذلك».

من جهة أخرى استطاع فريق القادسية تحقيق عشر نقاط خلال الأربع مواجهات الماضية بواقع ثلاث مباريات فوز كانت أمام الرائد والاتفاق وأحد وتعادل واحد أمام الفيصلي ليصل إلى النقطة 17 في سلم الترتيب دون أي خسارة منذ تعاقده مع الجهاز الفني الجديد.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة