الشباب وقع مع راعٍ جديدٍ.. والبلطان يؤكد أن فريقه من «الأربعة الكبار»

وقع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان، أمس عقد الشراكة الاستراتيجية مع احدى الشركات الخاصة بتسويق وبيع الملابس الرجالية.

وتحدث رئيس الشباب بعد التوقيع قائلا: إن عقد الشراكة بين الشباب والشركة سيكون لمدة عام واحد قابل للتمديد نظرًا لرغبة الطرفين تطويرها لمصلحتهما، مؤكدًا أن الشركة وطنية رائدة في مجال عملها، وتحظى بسمعة ممتازة في السوق السعودي اكتسبتها من كفاءة منتجاتها.

وأضاف البلطان أن هذه الشراكة ستكون مفيدة للطرفين خصوصًا للشركة نظرًا لمكانة نادي الشباب الكبيرة في الرياضية السعودية، وبروزه في الأنشطة الرياضية من خلال النتائج الإيجابية التي يحققها بكل الألعاب، مؤكدًا أن هناك قناعة كبيرة لدى الطرفية للعمل سويًا من أجل مصلحتهما المشتركة التي ستعززها سمعة ومكانة كل طرف في مجاله.

وشدد رئيس الشباب على أنهم حريصون على العمل مع كل الشركاء وفق ما تقتضيه المصلحة العامة، مشيرًا إلى أن شركاء النادي هم الأميز على صعيد نشاطهم، وأن اختيار النادي لهم تم بعناية.

وكشف البلطان أنه خلال الأيام المقبلة سيتم التوقيع مع شريك آخر، مبينًا أن النادي في هذا الموسم سيوقع مع عدد كبير من الشركاء مقارنة بالمواسم الماضية، مشيرًا أن هذه الفترة ستكون الأميز في تاريخ النادي من ناحية التوقيع مع الشركاء.

وحول وضع الشباب في الدوري قال البلطان: "نسعى في هذا الموسم لتقليص الفوارق الفنية بيننا وبين أندية المقدمة ونبحث عن مركز متقدم فقط وأن نصل لمستوى يرضي العاشق الشبابي، نحتاج إلى ثلاث سنوات لبناء فريق قوي ينافس على البطولات خاصة بعد الاوضاع السلبية والتراجع الكبير في مستوى الفريق".

وعن تصنيف الأربعة الكبار، علق البلطان قائلاً "الأربعة الكبار جماهيرياً نعم لكن من ناحية البطولات فالقاعدة متغيرة ومن لا يعتبر الشباب من الكبار عليه أن يبحث عن شي غير كرة القدم".

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة