الشباب يحتفل برباعي آسيا

أقام نادي الشباب احتفالاً مبسطاً بلاعبيه الأربعة الحارس محمد الدوسري والمدافع حسان تمبكتي ولاعب الوسط تركي العمار بالإضافة إلى المهاجم عبدالله الحمدان، الذين شاركوا وساهموا في تحقيق المنتخب السعودي لقب بطولة آسيا لدرجة الشباب التي اختتمت قبل ثلاثة أيام في إندونيسيا، وحضر الاحتفال بجوار رئيس النادي خالد البلطان والمدرب ماريوس سوموديكا لاعبو الفريق الأول والأجهزة الفنية والطبية والإدارية.

وعلى الصعيد ذاته شهدت تدريبات الشباب مشاركة المهاجم عبدالله الحمدان في التدريبات الجماعية فيما منح المدير الفني ماريوس سوموديكا الثلاثي تركي العمار وحسان تمبكتي ومحمد الدوسري راحة حتى الثلاثاء المقبل، بعد فراغهم من المشاركة الآسيوية التي حقق فيها منتخبنا اللقب القاري.

كما شارك بفعالية كل من الظهير الأيسر ايلر سيلفا ولاعبا الوسط عبدالمجيد الصليهم والروماني كونستانتين بوديسكو بعد تعافيهم من الإصابات التي غيبتهم عن صفوف الفرق في آخر مبارتين.

من جانب آخر وقعت إدارة نادي الشباب ممثلة برئيس النادي خالد البلطان مع مكتب إبراهيم الهويشل للمحاماة والاستشارات القانونية وذلك لتولي ملف الاستشارات القانونية للنادي، وفي هذا الإطار أكد البلطان أن هذه الخطوة تهدف إلى حفظ كافة حقوق النادي، وتساهم في تنظيم وتطوير الأعمال الإدارية في النادي بما يتوافق مع الحراك الإداري والتنظيمي الذي يشهده النادي.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة