الشباب يواجه شباب الأردن بفرصتين في كأس العرب.. اليوم

يحل الشباب السعودي مساء اليوم (الجمعة) ضيفا على نظيره شباب الأردن الأردني على استاد الملك عبدالله في العاصمة الأردنية عمان، في إياب دور الـ16من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019 - 2020، وتبدأ المواجهة الساعة 5:00 مساءً. مباراة الذهاب انتهت بفوز الشباب بهدف دون رد جاء عن طريق المدافع حسن معاذ.

ويلعب الشباب اللقاء بفرصتين لضمان التأهل للدور المقبل، إذ يلعب بفرصة الفوز أو التعادل، وخسر الشباب آخر لقاء له أمام التعاون ضمن لقاءات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الخسارة الثانية لـ"الليث" هذا الموسم.

ويدرك مدرب الشباب الأرجنتيني خورخي ألميرون قوة الفريق الأردني، ومن المتوقع ألا يبادر بشن الهجمات قبل تأمين المناطق الدفاعية. ويغيب عن المشاركة المدافعان حسن معاذ ومحمد سالم والمهاجم عبدالله الحمدان بداعي الإيقاف. ومن أهم الأسماء لدى المدرب الحارس التونسي فاروق بن مصطفى والمدافع عبدالله الشامخ والمهاجمان الأرجنتيني كريستيان جوانكا، والكولومبي دانيلو أسبيريا.

وفي المقابل، يعتبر فريق شباب الأردن من الفرق القوية، ويضم عناصر مميزة في مختلف خطوط، ويسعى مدرب الفريق محمود الحديد إلى تلافي أخطاء لقاء الذهاب، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بأسلوب هجومي لتقليص الفارق باكراً والعودة مجددا إلى المنافسة، مع إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الشباب.

وتشهد قائمة أصحاب الضيافة عودة الظهير الأيمن ورد البري، الذي غاب عن لقاء الذهاب بداعي الإيقاف، ومن أهم الأسماء لدى المدرب لاعب الوسط لؤي عمران والمهاجم أحمد المحارمة.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة