الشباب يوقّع مع حارس النصر ويكسب الدرعية

وصل إلى العاصمة الرياض صباح أمس جناح الشباب الأيسر الجديد البرتغالي فابيو مارتنيز للالتحاق بصفوف الشباب بعد توقيعه عقد إعارة لصالح "شيخ الأندية"، قادماً من سبورتينغ براغا البرتغالي.

وكان في استقبال اللاعب فور وصوله الرياض إداري الفريق فهد العيسى، وحضر مارتنيز ودية فريقه الجديد مع الدرعية من المدرجات وسينخرط اللاعب اعتباراً من يوم الاثنين المقبل في التدريبات في حال اجتيازه الفحوصات الطبية اللازمة.

من جهة ثانية وقعت إدارة الشباب ممثلة برئيسها خالد البلطان مع حارس المنتخب الأولمبي ونادي النصر سابقاً زيد البواردي الذي حصل على مخالصة من ناديه السابق النصر الأسبوع الماضي، وسينضم البواردي إلى كل من الليتواني أرلا ومروان الحيدري ليكمل طاقم الحراس في فريق الشباب الأول.

ومن ناحية ثانية فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بنتيجة (6 / 0) على نظيره نادي الدرعية، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب. سجل الأهداف الشبابية كل من ديوب (هدفين)، جوانكا (هدف)، وليد حزام (هدف)، خالد الغامدي (هدف)، سيبا (هدف).

ودخل مدرب الفريق الشبابي بيدرو كايشينيا المباراة بتشكيلة ضمت كلاً من: (أرلا، محمد سالم، أحمد شراحيلي، عبدالله الزوري، علي مجرشي، متعب الحربي، أندياي، جوانكا، بانيغا، ديوب، وتركي العمار).

وفي الشوط الثاني أشرك المدرب كلاً من: مروان الحيدري، ناصر العمران، حسان تمبكتي، عبدالملك الخيبري، حمد الغامدي، سيبا، وليد حزام، خالد الغامدي، فارس العويس، عبدالله الشامخ، حسين القحطاني، محمد الدوسري، وجمال با جندوح.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة