الفيحاء يهزم الشباب ويثقف منتسبيه

أجرى فريق الفيحاء الأول لكرة القدم مناورة مع فريق درجة الشباب بالنادي على ملعب عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري بمقر النادي بمحافظة المجمعة، وذلك في إطار تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم لملاقاة فريق أبها ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت المقبل في مدينة أبها، وانتهت المناورة بفوز الفريق الأول بخمسة أهداف دون مقابل، سجلها روني فيرنانديز ومخير الرشيدي وجيجي وعبدالكريم القحطاني وهاني الصبياني.

شهدت المناورة حضور رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله أبانمي وأعضاء مجلس الإدارة. من جانب آخر أقامت إدارة النادي برنامجا تدريبيا بعنوان الإدارة التنفيذية والاستراتيجية والذي قدمه الدكتور رشيد الرواشدة الخبير في الإادارة والتخطيط الاستراتيجي واستهدف البرنامج منتسبي الإدارة التنفيذية بالنادي حيث تم خلال البرنامج التدريبي استعراض أهمية التخطيط الاستراتيجي وآلياته والسبل المثلى لتحقيق الاستفادة القصوى من الخطط.

وفي ختام البرنامج التدريبي قدم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الدكتور ماهر أباحسين درعاً تذكارياً للدكتور الرواشدة معبراً له عن شكره على تعاونه في تقديم هذا البرنامج التدريبي الذي يأتي ضمن خطة إدارة النادي لتطوير العمل الإداري وتنمية مهارات منتسبي النادي.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة