القضــايا المـالـية تعصـف بإدارة الأهـلي

كشفت مصادر لـ"الرياض" مقربة من إدارة النادي الأهلي عن احتمال بروز قضايا مالية على السطح خلال الأيام المقبلة، ستضع مجلس الإدارة بقيادة المهندس أحمد الصائغ في حرج كبير مع بعض اللاعبين، على الرغم من المحاولات الكبيرة لتجاوز الأزمة الحالية التي قد تعصف بالفريق الكروي الأول وتضعه خارج المنافسة على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جهة أخرى، طالب المدرب السويسري كريستيان غروس بتنظيم معسكر تدريبي خلال الفترة المقبلة بين مباراة النجوم الجمعة المقبل في دور الـ32 من كأس الملك، ومباراة ضمك في 19 ديسمبر الجاري ضمن الجولة الـ12 من الدوري السعودي.

من جانبه أكد المدرب السويسري كريستيان غروس على أهمية استغلال فترة التوقف الحالية، وقال: "علينا ترتيب أوراقنا من جديد، والاستفادة بشكل كبير من فترة التوقف والعمل على الجوانب الفنية والبدنية بالشكل الأمثل، ما زلنا في دائرة المنافسة ولم نفقدها لذا علينا العمل الجاد وتكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة".

وأضاف "حتى نظهر بشكل قوي، نحتاج إلى بذل مزيد من الجهد والتركيز لتحقيق أهدافنا في نهاية الموسم، لم نفقد شيئاً ولا نريد أن نفقد أي شيء وهدفنا بطولة الدوري".

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة