المسحل للاعبين: أثق بكم

اجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل أمس (الأثنين) بلاعبي المنتخب الوطني الأول أمس (الإثنين)، وأعرب في حديثه للاعبين عن ثقته بهم في تقديم أداء فني مميز يكفل تحقيق أولى نقاط التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، متمنيا لهم التوفيق في تحقيق الهدف والظهور بالمستوى الذي يليق بالكرة السعودية.

من جانبه شدد مدرب «الأخضر» الفرنسي هيرفي رينارد على أهمية تحقيق الفوز في لقاء اليمن، موضحاً أن المواجهات الافتتاحية في تصفيات المونديال دائما ما تحمل أهمية خاصة لكل منتخب.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة المرتقبة: «تابعت مواجهة المنتخب اليمني أمام سنغافورة، ولدينا معلومات مسبقة عنه، وفي كرة القدم لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة»، موضحاً أن المنتخب السعودي يضم لاعبين مميزين يساعدون أي جهاز فني على تحقيق نتائج إيجابية، لما يمتلكونه من إمكانيات فنية جيدة.

واختتم المدرب الفرنسي «التأهل إلى كأس العالم هدف كبير بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين، وسنعمل على تحقيقه».

وأوضح قائد المنتخب عمر هوساوي خلال المؤتمر الصحافي عن سعي المنتخب لتسجيل حضور مميز في المباراة الأولى من التصفيات الآسيوية وتحقيق الهدف المنشود، معرباً عن سعادته بحمل شارة قيادة «الأخضر» وضرورة تسخير خبراته داخل وخارج الملعب بما يخدم مصلحة المنتخب الوطني.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة