المسند: «الأخضر» رقم صعب في القارة

شدد مدرب منتخب الناشئين والاتفاق السابق عبدالله المسند، على أن المنتخب السعودي الأول مرشح رئيس دائماً حتى وهو ليس في كامل عافيته، إلا أنه دائماً يكون مرشحا رئيسا لتحقيق البطولة الآسيوية، التي سبق أن حققها ثلاث مرات، ووصافة الترتيب مثلها؛ لما يملكه من شخصيه وهيمنة في الثمانينات والتسعينات، بل هو الأفضل في القارة للوصول إلى النهائي.

وبين المسند في حديثه لـ»دنيا الرياضة»: «المنتخب يملك عناصر جيدة، كما أن المدرب الأرجنتيني أنطونيو بيتزي يقرأ المباريات بشكل ممتاز، ونجح في قيادة المنتخب وتكوين نهج واحد مع التنوع في الأسلوب».

وذكر: «بطبيعة الحال كل هذا لا يمنع من التأكيد على أن مباريات آسيا المجمّعة تحدث فيها مفاجآت دوماً ولا يؤمن جانب نتائجها». وأضاف المسند: «وجود كوريا الشمالية، لبنان، وقطر في مجموعة «الأخضر» يدعو إلى التفاؤل نوعاً ما، إلا أنه يجب الحذر، وربما تكون المباراة الأولى دافعاً للنهائي إذا كانت النتيجة إيجابية والعكس صحيح».

وعن تشكيلة المنتخب الحالية أوضح المسند «القائمة خلت من بعض اللاعبين الجاهزين، وكنت أتمنى ضم لاعب منتصف الميدان محمد كنو، المدافع سلطان الغنام، والمهاجم هارون كمارا، وهم الأجهز حالياً، ويقدمون مستويات رائعة مع فرقهم».

«الأخضر» جاهز للبطولة
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة