النيجيري جون أوج يعزز العدالة

تعاقد نادي العدالة مع لاعب الوسط النيجيري جون أوج ليدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الشتوية بمشاركته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسبق النيجيري صاحب 31 عاماً أن لعب لناديي أتليتكو كلوب البرتغالي والميريا الأسباني.

وكانت إدارة النادي قد أعارت لاعب الفريق حمد الدوسري لنادي العين بالباحة ثاني ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين مع نهاية الدور الأول، كما انتقل لاعب المواليد بالنادي ماهر شرومة لنادي الاتفاق.

وأنهت إدارة النادي عقد لاعب خط الوسط التونسي يوسف فوزاعي، ليوقع الأخير لنادي العين، كما أنهت عقد المدافع الجزائري عبدالعزيز قشي، ويأتي ذلك لعدم تقديمهما المستوى المأمول منهما، ولرغبة الإدارة والجهاز الفني بالتعاقد مع لاعبين أكثر فائدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في الوقت نفسه تعمل الإدارة حالياً لمخالصة لاعبين محليين وأجانب لنفس السبب.

وأعلنت الإدارة عن التعاقد مع اللاعب المواليد المصري أحمد مصطفى، ومثّل مصطفى فرق: جنت البلجيكي وسموحه المصري وأبها قبل أن يوقع المهاجم البالغ من العمر 23 عاما للعدالة.

من جانب آخر، أجرى لاعب الفريق عبدالعزيز مجرشي عملية جراحية في عضلات البطن في دولة تونس، على يد الدكتور يونس دحمان، فيما لم تحدد الفترة التي سيغيب فيها عن الفريق.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة