بترجي: بالإصرار سنتجاوز الاتحاد

«أكد لـ»دنيا الرياضة» نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله بترجي قدرة فريقه على تجاوز المباراة التي ستجمعه، مساء اليوم (الأحد) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مع منافسه التقليدي فريق الاتحاد، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال: «الاحترام والتركيز طريقنا لتجاوز الاتحاد، هناك رغبة كبيرة لمستها من قبل اللاعبين بضرورة مواصلة حصد النقاط والمنافسة على لقب الدوري، وهذه الرغبة بكل تأكيد بحاجة إلى عمل وتركيز كبير، حتى يحقق الفريق الفوز وإسعاد جماهيرنا الوفية، لذلك - بإذن الله - لاعبو الأهلي يكونون في قمة حضورهم الفني في هذه المباراة ويسعدون جماهيرهم بالفوز المقرون بالمستوى المميز».

وأضاف «أتمنى أن تخرج هذه المباراة بالشكل الذي يليق بتاريخ التنافس الشريف بين هذين الفريقين الكبيرين، وأن تكون الروح الرياضية حاضرة بقوة في هذا اللقاء، فالجميع يعلم أن تنافس الأهلي والاتحاد عبر تاريخه الطويل لم يخرج من إطاره الشريف، وتكون الروح الرياضية حاضرة في المباراة».

وثمن «بترجي» الوقفة الصادقة والمميزة من الجماهير مع الفريق، وقال: «الكل يعرف مدى حب ووفاء الجماهير الأهلاوية لناديهم، لذلك سنبذل كل جهدنا من أجل إسعادهم خلال الموسم الحالي».

من جانبه، شدد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد آل فتيل على أهمية مباراة فريقه أمام الاتحاد، وقال: «المباراة تعدّ مهمة بالنسبة لنا، والفوز بنتيجتها سيتقدم فريقنا خطوة مهمة للأمام، لدينا طموح وإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية ونأمل من الله التوفيق». وأضاف «طوال الأيام الماضية كان التركيز حاضراً في التدريبات، والمدرب الأرجنتيني بابلو غويدي عمل التكتيك الذي يراه مناسباً للمباراة، وإن شاء الله نقدم مع إخواننا في نادي الاتحاد مباراة جيدة من الناحية الفنية ترضي الجماهير ويكون -بحول الله وقوته- الفوز فيها والنقاط الثلاث من نصيبنا حتى نبقى في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

وختم حديثه «علينا التطلُّع بكل همة وطموح في الفترة المقبلة، لجماهير الأهلي مواقف معهودة مع الفريق في كل الظروف والأحوال، وهم دائماً الداعم القوي للفريق في كل خطواته، مثمناً حضورهم ودعمهم المعهود للفريق».

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة