برانكو: الأهلي يحتاج إلى مغامرة

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش صعوبة مواجهة الإياب أمام الهلال في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الليلة.

وقال: «نلعب مواجهة صعبة أمام منافس قوي، وعلينا تحقيق نتيجة كبيرة في المباراة التي تمثل الشوط الثاني من المواجهة، وأنتظر من اللاعبين تقديم عرض قوي واللعب بروح قتالية طوال أحداث اللقاء، وإظهار حقيقة امكانياتهم، وليس هناك مستحيل في كرة القدم، ووجهة نظري أن الأهلي والهلال هما الأقوى في الكرة السعودية حالياً».

وأضاف: «نفتقد لخدمات الثنائي سعيد المولد، وخالد البركة للإصابة، فيما يعود الثلاثي عبدالباسط هندي، يوسف الحربي، وعبدالله حسون، بعد انتهاء ايقافهم في المواجهة الماضية».

وتابع: «كرة القدم تعتمد على المغامرة، والنادي الأهلي يبحث دائماً عن تحقيق الانتصارات في كافة البطولات التي يشارك فيها، وبدون مغامرة لن نحقق كل ما نتمناه».

وختم حديثه: «عملنا خلال الفترة الماضية على أكثر من طريقة لعب، وخسرنا المباراة الأولى بسبب ثلاثة أخطاء، ومن مباراة إلى أخرى سيقل عدد الأخطاء، وهذا ما نطمح إليه في الفترة المقبلة».

من جانبه، أشاد الحارس الدولي محمد العويس بلاعبي فريقه، وقال: «معظم لاعبي النادي الأهلي نجوم دوليون في المنتخب السعودي الأول، ولعبوا في كأس العالم وبطولات دولية كبرى، ولديهم خبرات كبيرة في اللعب خارج الأرض، وتحت ضغوط جماهيرية قوية».

وأضاف: «المدرب دائماً هو من يقيم أداء اللاعبين، وقدرتهم الفنية والبدنية في جميع المباريات، ونعد جماهير الأهلي الغالية بتقديم أداء قوي واللعب بروح عالية خلال المباراة».

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة