تألق ثلاثي الشباب يحرج الإدارة والمدرب

وقع الجهازان الفني والإداري في فريق الشباب في مأزق قبل أن تفتح فترة الانتقالات الشتوية أبوابها، بعد التألق اللافت للثلاثي الأجنبي صانع الألعاب الروماني كونستانتين بوديسكو والظهير الأيمن البرازيلي ويرغتون صوماليا والمهاجم البرازيلي آرثر كايكي.

وقاد الثلاثي فريق الشباب للفوز الرابع على التوالي سواء بصناعتهم للأهداف أو تسجيلها، إذ صنع بوديسكو هدف الشباب اليتيم أمام أحد الذي سجله البرازيلي المتألق لويس أنطونيو، بينما سجل كايكي الهدف الحاسم في مرمى الأهلي والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، وفي مواجهتي الباطن والحزم تألق الثلاثي وأسهموا بشكل كبير في الأهداف السبعة التي سجلها فريقهم.

وسعى الشباب جاهداً خلال الفترة الماضية إلى استقطاب ثلاثة أسماء تحل بدلاً عن هذه الأسماء التي باتت تقود الشباب للانتصارات الواحد تلو الآخر.

ومن المؤكد أن أحد الثلاثي سيغادر أسوار الشباب ليكون بديله مهاجما صريحا في الفترة الشتوية، بينما ظهر اسم الظهير الأيسر ايلر سيلفا على السطح بعد غيابه المتكرر عن المباريات بداعي الإصابة، ومن الممكن أن يتم استبداله بجناح أيمن لتغطية النقص الذي يعانيه الشباب في هذا المركز.

رئيس الشباب خالد البلطان الذي أكد مراراً وتكراراً أن هناك تغييرات سيشهدها الفريق في الشتوية، ظهر ليؤكد بعد مواجهة الحزم أن التغييرات التي ستطرأ على الفريق ستكون طفيفة، وستعلن في غضون الأسبوعين المقبلين.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة