تعاون بين بيوت الشباب الأوروبية والعربية

وقع الاتحاد العربي لبيوت الشباب مذكرة تفاهم مع الاتحاد الأوروبي لبيوت الشباب في العاصمة الإماراتية أبوظبي بحضور رئيس مجلس هيئة الرياضة في دولة الإمارات ورئيس الاتحاد الدولي لبيوت الشباب ورئيس جمعية بيوت الشباب بالإمارات يوم 30 يناير 2019م، وبحضور نائب رئيس الاتحاد العربي لبيوت الشباب محمد الخربوش.

وقدم نائب رئيس الاتحاد العربي لبيوت الشباب محمد الخربوش درع الاتحاد العربي لبيوت الشباب محمد خلفان الرميثي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بدولة الامارات العربية المتحدة في العاصمة الاماراتية أبوظبي الاربعاء الماضي.

وتأتي هذه الاتفاقية لإيجاد رؤى مشتركة وتوسيع مجالات التعاون وتبادل الأفكار والخبرات مابين الاتحادين في مجال حركة بيوت الشباب.

وكان الخربوش قد ترأس الاجتماع الـ119 للاتحاد العربي لبيوت الشباب الذي عقد يومي 30-31 يناير في مدينة دبي بحضور أعضاء المجلس، حيث ناقش الاجتماع عددا من المواضيع الهامة التي تخص حركة بيوت الشباب العربية.

وأكد الخربوش على أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تعاون دائم لتطوير بيوت الشباب في العالم العربي، خصوصاً في ظل الإقبال الكثيف من قبل المشتركين والزوار.

وعن مسار حركة بيوت الشباب في المملكه أكد الخربوش أن جمعية بيوت الشباب تتلقى دعما مستمرا من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب ومعالي مساعده الأستاذ عبدالاله الدلاك، مؤكدا أن العمل جارٍ على إحداث نقلة تطويرية نوعية في المنشآت وفي الخدمة والمستوى العام بإذن الله.

الخربوش خلال ترؤس الاجتماع
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة