رئيس أحد: مساعدو المدرب سبب إقالته

أكد رئيس أحد حمود العوفي أن معسكر فريقه الذي أقيم في العاصمة المصرية ضمن المرحلة الثالثة للبرنامج الإعداد لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى واستمر 19 يوماً تم وفق ما خطط له واستطاع الجهاز الفني المساعد تحقيق الأهداف المرسومة للمعسكر وأهمها زيادة التجانس ورفع المعدل اللياقي والبدني للاعبين، وأشار إلى أن تعاون اللاعبين وانضباطيتهم واستشعارهم للمسؤولية أدى إلى تحقيق تلك الأهداف، مؤكداً أن الفريق مطالب بتعويض الهبوط للعودة من جديد لدوري المحترفين.

ووجه العوفي شكره للجهاز الاداري بقيادة محمد العلوي واللاعبين على ما قدموه طوال فترة الإعداد ما يجعل المسؤولية تتضاعف على الجميع تجاه الجمهور.

وقال: "الفريق قارب على الانتهاء من فترة الإعداد إذ انتهت المرحلة الثانية بنهاية المعسكر الإعدادي في القاهرة وتبقت المرحلة الثالثة والأخيرة والتي ستكون على ملعب النادي قبل خوض غمار منافسات الموسم المقبل والذي سيكون مختلفاً من كافة الجوانب، والفريق سيدخل الموسم الجديد بروح جديدة وانطلاقة نحو تحقيق الأهداف المحددة للفريق".

ونوه إلى وصول المدرب الخميس المقبل للإشراف الفعلي بعد استلام مساعديه المهمة في مصر.

ورفض رئيس أحد ما يثأر بأن الإدارة أخطأت بالتعاقد مع الجهاز الفني الصربي والذي تم إلغاء عقده بعد أسبوعين، مشيراً إلى أن المدرب نيناد ساكتفش كان يؤدي عملاً جيداً إلا أن مساعديه لم يقدموا المأمول منهم ما تسبب في إلغاء عقد الطاقم بالكامل لتدارك الموقف والتعاقد مع الطاقم التونسي.

وعلق على سياسة الإدارة في عملية إحلال الفريق بنسبة كبيرة بالتعاقد مع 18 لاعباً، بقوله: "الأسماء الجديدة من لاعبين محليين وأربعة أجانب تم اختيارهم بعناية وسد جميع المراكز وخلال المعسكر الخارجي ظهروا بشكل متجانس يعطي تفاؤلاً كبيراً لموسم عند مستوى التطلعات".

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة