رئيس هيئة الرياضة يشكر سمو ولي العهد

رفع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل خالص الشكر والتقدير لسمو ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - على تكفل سموه الكريم بسداد الالتزامات المالية الخاصة بناديي ضمك وأبها لتصدرهما معاً ولأول مرة دوري سمو ولي العهد للدرجة الأولى للموسم الرياضي الحالي.

وقال الأمير عبدالعزيز: "إن ما يوليه سمو ولي العهد - حفظه الله - من اهتمام ورعاية كبيرين للقطاع الرياضي وشباب هذا الوطن، تجسيد واضح وجلي لحرص القيادة الرشيدة واهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - على توفير الجو الملائم لشباب وأبناء هذا الوطن لتمثيله خير تمثيل".

وعدَّ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة دعم سمو ولي العهد

حفظه الله - امتداداً لما حظيت به الأندية السعودية وما وجدته وتجده من رعاية أسهمت في إنهاء ديونها، وحل قضاياها الخارجية خلال الموسم الحالي، الأمر الذي ساهم في إنهاء أزمة ظلت تهددها لسنوات.

وهنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي في ختام حديثه أبناء منطقة عسير على هذه المكرمة الغالية، وقال: "أبارك لأبناء هذه المنطقة الغالية علينا جميعاً ومنتسبي ناديي ضمك وأبها تحديداً هذا الدعم غير المستغرب من لدن سمو ولي العهد، متمنياً لهما التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة".

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة