رياضيو المدينة: ذكرى البيعة غالية على قلوبنا وإنجازات رياضية كبيرة للوطن

جدد رياضيو منطقة المدينة المنورة الولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة، مؤكدين أن هذه المناسبة غالية على القلوب، وأبدوا سعادتهم وابتهاجهم بما تحقق للوطن في هذه المرحلة من نماء وبناء وإنجازات رياضية كبيرة على كل المستويات: العالمي والقاري والعربي.

وأكدوا في تصريحاتهم لـ"دنيا الرياضة"، أن "الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان بذلا جهودا في صناعة الوطن من نواحٍ عدة، تمثلت في تطوير الرياضة والاقتصاد، ودورهم المؤثر في مستوى العالم وفي مجالات البنية التحتية والمشروعات العملاقة التي وضعت المملكة ضمن أفضل دول العالم في التنمية الاقتصادية الشاملة والرياضية الواسعة، وكذلك تدخل ولي العهد في حل مشكلات الأندية، وإسقاط عقوبات قوية من قبل الاتحاد الدولي بعد سداد أكثر من مليار ريال، أسهمت في تخفيف الأعباء عن الأندية وتحقيق تطلعاتها".

وتحدث مدير المكتب الرئيس لهيئة الرياضة في المدينة إبراهيم مصباح، أن "هذه الذكرى لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لها أثر كبير في نفوس المواطنين، كما أنها امتداد للتطور الذي شهدته المملكة في التعليم والاقتصاد والتنمية والرياضة، التي أسهمت في النماء، مشيرة إلى أنه خلال فترة وجيزة استطاع الملك سلمان وولي عهده حفظهما الله أن يقدما إنجازات للوطن وأبنائه المخلصين".

تطور رياضي واسع

من جهته، قال رئيس أحد سعود الحربي: "ليست مجرد ذكرى بيعة فقط، بل نتذكر أنها تطور في المجتمع رياضيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا، مشيرا إلى أنها ذكرى غالية على قلوب المواطنين".

من جهته، قال رئيس الأنصار عبدالرحمن الجهني: "منذ تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والمملكة في تطور وازدهار في شتى المجالات، كما أن هناك تحقيقا لمتطلبات المواطنين، والمملكة أصبحت متقدمة في شتى المجالات، وشهدت الفترة الأخيرة إنجازات رياضية على المستوى الأولمبي بإنجازات للكاراتيه وألعاب القوى والأثقال، وعالميا على مستوى اليد والفروسية، وعربيا على مستوى كرة السلة".

وأوضح مشرف الكرة في أحد محمد العلوي، أن ذكرى البيعة غالية على نفوس المواطنين، خصوصا أن خادم الحرمين الشريفين استطاع أن يحتوي أبناء المملكة بحبه لهم، وتوفير سبل الراحة في مجالات الرياضة، وباقي المجالات بخطى واسعة.

ووافقه الرأي رئيس نادي الذهب خالد العبري، قائلا إن الشعب يحب الملك سلمان وولي العهد، كيف لا وهما قدما له الدعم والتوسع في الرياضة والتعليم والصحة وغيرها من المجالات التنموية. فيما قال رئيس المجلس الشرفي في أحد رويفد الصاعدي: "ما حققه الملك سلمان خلال توليه الحكم شيء جميل ورائع، وما شهدته المملكة من تطور وازدهار، حيث إنه اهتم بمناطق المملكة، وكل ما يجعل الوطن في ازدهار في جميع المجالات، خصوصا الرياضة التي حققت إنجازات كبيرة".

واعتبر نائب المجلس التنفيذي في أحد المهندس محمد المحمدي "أننا محسودون على مرحلة تاريخية تعيشها المملكة بكثير من الفخر والاعتزاز؛ لما حوته من قيادة حكيمة ورؤية عميقة وعمل دؤوب، أثمر إنجازاً ونجاحاً وتميزاً، يليق بمكانة المملكة ودورها الريادي في مختلف المجالات".

من جانبه، أكد رئيس اتحاد السلة السابق وعضو شرف أحد محمد إسلام، أن "ذكرى البيعة الرابعة مناسبة تلزمنا بالتفاعل معها بشكل كبير، خصوصا ونحن في المجال الرياضي نفخر باهتمام القيادة دوما بحضور سيدي خادم الحرمين وولي عهده في النهائيات الرياضية، وتفاعلهما الذي يعتبر دوما عيد الرياضيين بما تعنيه هذه الكلمة".

عبدالرحمن الجهنيرويفد الصاعديمحمد إسلام
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة