غروس يطالب بمدافع أجنبي ويجهز الفريق لمواجهة ضمك

علمت «الرياض»، أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري غروس طلب من إدارة النادي إيجاد مدافع أجنبي بإمكانيات عالية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتنتظر الإدارة الأهلاوية تقريراً فنياً من المدرب السويسري غروس الذي سيقدمه خلال اليومين المقبلين، وأصبح من المؤكد استبعاد المدافع البوسني زوكانوفيتش الذي لم يثبت نفسه في الفترة الماضية ولعدم قناعة الجهاز الفني بأدائه، الأمر الذي دفع غروس لمطالبة الإدارة بإيجاد البديل المناسب في ظل الإمكانيات المحدودة لخط الدفاع.

في المقابل، تسعى إدارة الأهلي إلى إغلاق جميع المستحقات المالية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، واستكمال سداد مسيرات ورواتب اللاعبين، وعدم وجود أي متعلقات مالية على النادي، ويأتي ذلك من أجل تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الفريق أنهى تدريباته في معسكره الحالي في أبوظبي، بتدريب ترفيهي، وتدريبات كرة الطائرة، على شاطئ البحر.

من جهة أخرى، يعاود الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم (الأحد) بعد أن منح المدرب غروس اللاعبين راحة ليومين عقب وصولهم إلى جدة بعد الانتهاء من المعسكر الإعدادي في مدينة أبوظبي، وستكون أول مباراة للأهلي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس المقبل، أمام ضمك ضمن منافسات الجولة 12، بعد أن تم تأجيل مباراة الهلال التي كانت مقررة ضمن الجولة 11، لتقام في 7 يناير المقبل، لمشاركة الأخير في كأس العالم للأندية.

ومن جهة ثانية وضمن المسؤولية الاجتماعية للنادي، شارك أعضاء مجلس إدارة النادي الدكتور وائل الحلبي، المهندس أيمن المدني، والدكتور أحمد باقاسي، والرئيس التنفيذي الدكتور أحمد نور، والكابتن سعيد المولد، في الحفل السنوي الذي تنظمه جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة.

لاعبو الأهلي خلال تدريب أمسإدارة الأهلي شاركت في حفل جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة