كوتينيو في طريقه لبايرن ميونيخ

توصل برشلونة الإسباني إلى "اتفاق مبدئي" لإعارة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ الألماني كما أعلن غييرمو أمور مدير العلاقات في النادي الكاتالوني.

وقال أمور لشبكة "موفيستار لا ليغا" "نستطيع التأكيد بأنه لدينا اتفاق مبدئي لإعارة كوتينيو إلى بايرن وبالتالي يتعين علينا إتمام العملية".

في المقابل، أكد المدير الرياضي في ميونيخ البوسني حسم صاليحميديتش لشبكة "زيد دي اف" الألمانية بعد انتهاء مباراة فريقه ضد هرتا برلين بالتعادل 2-2 في افتتاح الدوري الجمعة "أستطيع التأكيد بأننا تواجدنا في برشلونة وقد اتفقنا مع اللاعب ومع وكيل أعماله".

وذكرت صحيفة "ال بايس" بأن بايرن ميونيخ سيدفع مبلغاً مقداره 24 مليون يورو لاستعارة اللاعب لموسم واحد بالإضافة إلى أجر سنوي يقدر بـ12 مليون يورو. وبعد أن كان كوتينيو (27 عاماً) ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه لمواجهة أتلتيك بلباو الجمعة في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، تم سحب اسمه من اللائحة على الأرجح تخوفاً من إصابته بعد التطورات الأخيرة. وكان كوتينيو انتقل إلى الفريق الكاتالوني في يناير 2018 قادماً من ليفربول مقابل صفقة بلغت 120 مليون يورو لكنه لم ينجح في فرض نفسه أساسياً في تشكيلة برشلونة الموسم الماضي.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة