مشاركة عربية بدورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية

تشارك سبع دول عربية بمسابقة الريشة الطائرة في دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر التي تحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وذلك بمشاركة أكثر من 1400 مشارك من 50 دولة حول العالم.

وأكدت سبع دول عربية مشاركتها في الحدث العالمي بمسابقة الريشة الطائرة وهي مملكة البحرين، الإمارات، سورية، العراق، لبنان، اليمن، الكويت.

وعبرت رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة د. سوسن تقوي عن سعادتها البالغة بالتواجد العربي المميز لمنتخبات الريشة الطائرة لذوي الإعاقة الحركية والبتر في دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر والتي تمثل إحدى أهم الدورات العالمية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكدت تقوي بأن فئة ذوي الإعاقة تحتل مكانة بارزة في استراتيجية الاتحاد العربي للريشة الطائرة وهو ما يتوافق مع استراتيجية الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، مؤكدة دعمها لكافة الاتحادات الوطنية العربية التي حرصت على المشاركة في دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر وهو ما يعكس مساعيها الجادة هي الأخرى مع الاتحاد العربي للارتقاء بالريشة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبرت تقوي عن تمنياتها بأن توفق المنتخبات العربية في تحقيق أفضل النتائج والمستويات في الدورة، معربة عن ثقتها الكبيرة بقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا إمارة الشارقة في استضافة الدورة بأفضل صورة عطفا على ما تمتلكه من بنية تحتية مميزة وخدمات على أعلى المستويات.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة