مشاركة ناجحة للجهني والمرواني وعثمان مع ريال أفيدو

تختم اليوم (الأحد) التجربة الاحترافية للاعبين لؤي الجهني وزياد المرواني ومشعل عثمان مع فريق ريال أفيدو الإسباني، والتي استمرت لمدة أسبوعين.

وجاء اختيار الثلاثي بعد تألقهم في بطولة دوري المدارس التي أقيمت في مدينة جدة في شهر رمضان الماضي، ووقع اختيار كشافي نادي ريال أفيدو على الثلاثي بعد بروزهم مع مدارسهم أثناء لقاءات البطولة.

واشتملت التجربة على تدريبات ومباريات ودية ومن ضمنها مباراة أمام فريق ريال تيتانكو وانتهت بالتعادل السلبي، وحسمها ريال أفيدو بركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن اللاعب لؤي الجهني يمثل نادي أحد لدرجة الشباب، ومشعل عثمان ضمن لاعبي نادي الاتحاد لدرجة الشباب، وزياد المرواني أحد لاعبي النادي الأهلي لدرجة الشباب، وتم اختيار اللاعب زياد المرواني للمشاركة في معسكر منتخب الشباب الذي ينطلق في الباحة يوم الثلاثاء المقبل.

وتحدث المدرب الوطني صالح المحمدي عن هذه التجربة فقال: "التجربة ممتازة ونتمنى أن تتطور ويكون فيها احتواء ودعم لهذه المواهب من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع وزارة التعليم للاحتراف الخارجي بأن يلعب في دوري أكثر قوه لمدة موسم رياضي كامل، وبعد ذلك يلتحق بنادٍ آخر يكون أكثر قوة ويكون بالدرجة الأولى".

وأضاف: "متأكد من بروز مواهبنا حينها ليشاركوا بعد ذلك في أكبر الأندية الأوروبية، وستظهر نتائج العمل والجهد المقدم بعد كم سنة، ويصبح الصرف الذي تم على اللاعبين استثماراً، ولربما عائد ربح لاعب واحد سيغطي كل ما صرف على جميع اللاعبين".

الجهني خلال المباراة ضد ريال تيتانكو
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة