مصير غويدي في الأهلي معلق.. والهولندي مارتن يول انتظار

علمت «دنيا الرياضة»، أن إدارة النادي الأهلي ستحسم ملف الجهاز الفني للفريق الأول خلال هذين اليومين، إما بإعلان تجديد الثقة بالمدرب الحالي الأرجنتيني بابلو غويدي، وإما بإعلان مدرب بديل.

وكانت صحف هولندية قد تناقلت خلال الأيام الماضية أخباراً أشارت في مجملها إلى تلقي المدرب الهولندي مارتن يول عرضاً رسمياً من النادي الأهلي الذي فتحت معه إدارة النادي خط المفاوضات في الأيام الماضية، وأنه أعطى موافقته المبدئية للنادي الأخضر لتولي مهمة تدريبه لمدة عامين مقبلين بمردود مالي يتجاوز الأربعة ملايين دولار، إذ أجلت الإدارة الأهلاوية قرار حسم التعاقد معه إلى الـ 48 ساعة المقبلة.

يذكر أن المدرب الهولندي صاحب الـ63 عاماً، أشرف على أندية توتنهام، وهامبورج، وفولهام، وأياكس.

من جهة أخرى، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي، تدشين فريق النادي الأهلي للرياضات الإلكترونية، ويأتي ذلك بعد إعلان اتحاد اللعبة إقامة مسابقات محلية للأندية الرياضية في مجال اهتمامات الاتحاد.

وقد قرر مجلس إدارة النادي تعيين محمد الميمني مشرفاً عاماً على فريق النادي الأهلي للرياضات الإلكترونية، كما تم التعاقد مع الثنائي الكابتن فهد الهويسين محترف على منصة البلاي ستيشن، والكابتن عبدالله الجودي محترف على منصة إكس بوكس، حيث يملك الثنائي تجربة مميزة، وشاركا في عدد من البطولات الدولية في لعبة FIFA.

iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة