هتان هلاليا.. وديجينيك ينقل الحافظ للاتفاق

أنهى مجلس إدارة نادي الهلال مساء أمس (الجمعة)، إجراءات التوقيع مع اللاعب الدولي هتان باهبري قادماً من نادي الشباب، ليمثل الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وثمنت الإدارة رغبة اللاعب الكبيرة في الانضمام إلى نادي الهلال، إذ تلقى «هتان» عروضا من عدة أندية لكسب خدماته بعد دخوله الفترة الحالية منها ناديا النصر والأهلي، إلا أن اللاعب فضل العرض الهلالي الذي يعتبر الأقل بين الأندية الأخرى.

وتكفل عضو شرف الهلال الداعم الأمير الوليد بن طلال بصفقة انتقال اللاعب، على أن يرتدي هتان باهبري القميص رقم 27 مع الفريق، وسيتم تقديمه للجمهور على ملعب ستاد جامعة الملك سعود «محيط الرعب» يوم بعد غد (الاثنين) قبل مواجهة الفتح في الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جهتها، اتفقت إدارة الهلال مع نظيرتها الاتفاق على انتقال المدافع عبدالله الحافظ خلال الفترة الحالية حتى بداية الموسم المقبل بعد أن تضمن تقرير المدرب الكرواتي زوران ماميتش عدم حاجته للاعب بعد التعاقد مع المدافع الأسترالي ميلوس ديجينيك.

وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق الأول تدريباته الاعتيادية تحت إشراف المدرب الكرواتي زوران ماميتش استعدادا لمواجهة الفتح يوم بعد غد (الاثنين)، وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين بمناورة على جزء من مساحة الملعب؛ فيما أدى الإسباني جوناثان سوريانو ولاعب الوسط سالم الدوسري وعمر عبدالرحمن برامجهم العلاجية والتأهيلية، حيث تأكد غيابهم عن مواجهة الفتح لعدم جاهزيتهم.

ويعقد عصر اليوم (السبت) المدرب زوران مؤتمرا صحافيا برفقة أحد اللاعبين للحديث عن انضمامه للهلال، ويليه الحديث عن مواجهة الفتح كأول مباراة يقودها مع الفريق الهلالي، على أن يعقبه تدريب مغلق.

زوران يواجه الإعلام اليوم
iNewsArabia.com > رياضة > الرياض | رياضة