أمريكية مغمورة تقصي هاليب

حققت الأمريكية المغمورة تايلور تاونسند مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجها الرومانية سيمونا هاليب المصنفة رابعة وبطلة ويمبلدون بفوزها عليها 2-6 و6-3 و7-6 (7-4) في الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى، في حين بلغ الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً الدور الثالث من دون أن يلعب بانسحاب منافسه الأسترالي تاناسي كوكيناكيس بداعي الإصابة في كتفه الأيمن.

وهي المرة الثالثة توالياً التي تخرج فيها هاليب مبكراً من فلاشينج ميدوز بعد سقوطها عند الحاجز الأول في العامين الماضيين أيضاً، علماً بأنها حصلت على فرصتين لحسم المباراة في صالحها من دون أن تنجح في استغلال أي منهما.

وكانت تاونسند خسرت المواجهات الثلاث السابقة لها ضد هاليب وكشفت بأنها غيرت طريقة لعبها لكي تخرج فائزة .

وخرجت التشيكية كريستينا بليشكوفا السادسة بخسارتها أمام الألمانية اندريا بيتكوفيتش 4-6 و4-6، وتابعت التونسية أنس جابر مشوارها في البطولة وأخرجت البيلاروسية الياكساندرا ساسنوفيتش بفوزها عليها 3-6 و6-4 و6-2.

وضربت الأمريكية الشابة كوكو جوف موعداً مع اليابانية ناومي أوساكا حاملة اللقب والمصنفة أولى في البطولة بفوزها على المجرية تيميا بابوش 6-2 و4-6 و6-4، وظهرت جوف إلى الأضواء عندما تغلبت على مواطنتها الشهيرة فينوس وليامس في بطولة ويمبلدون هذا العام.


iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
أمريكية مغمورة تقصي هاليب,