الشباب يتطلع لضمان البقاء بين الأربعة الكبار

دبي علي نجم:

يشد فريق الشباب الرحال إلى إمارة رأس الخيمة لينزل مساء اليوم ضيفاً على الإمارات بعدما استرد الأخضر عافيته في آخر جولتين بعد الفوز على كل من الشعب والفجيرة.
وسيلعب الشباب اليوم بغياب المهاجم الهداف البرازيلي جو المصاب، إلى جانب ابتعاد محمد مرزوق الذي لم يشف حتى الساعة من الإصابة التي تطارده منذ بداية الموسم.
ويأمل الشبابيون ان يواصل الفريق مسلسل التألق للجولة الثالثة على التوالي، خاصة أن الفوز في رأس الخيمة سيساعدهم على تثبيت موقعهم في المركز الرابع وضمان البقاء بين فرق المربع الذهبي.
وسيحتاج الشباب إلى تألق الثنائي لوفانور وفيلانويفا من اجل العودة من ملعب الصقور بالعلامة الكاملة، خاصة بعد تألق الأول في صناعة الأهداف إلى الزملاء في لقاء الفجيرة حيث كانت له بصمة واضحة في الأهداف الأربعة التي سكنت مرمى الذئاب.
وقد يعيد المدرب كايو جونيور اليوم الحارس سالم عبدالله لحراسة العرين بعدما اعتمد على حسن حمزة أمام الفجيرة، في الوقت الذي انتهت فيه عقوبة الإيقاف عن محمد عايض الذي قد يلعب إلى جانب عيسى محمد، على ان يحتفظ بالظهيرين مانع محمد وأحمد سليمان.
وقد يشكل تألق محمد جمعة «بيليه» وتسجيل هدفين في اللقاء الأخير مصدر قوة وخطورة جديدة في صفوف الفريق افتقدها في الأسابيع الأولى من عمر الموسم، بينما قد يبقى الاعتماد على حسن إبراهيم والأوزبكي حيدروف كلاعبي ارتكاز، ان لم يكن للمدرب رأي تكتيكي آخر بالدفاع باللاعب خليفة عبدالله أساسياً.
وسيتوجب على لاعبي الشباب بذل كل الجهد لتعويض غياب جو خاصة مع ندرة الخيارات الفنية لدى المدرب في تأمين اللاعب البديل القادر على تأدية نفس دور اللاعب البرازيلي.


iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
الشباب يتطلع لضمان البقاء بين الأربعة الكبار,