الظاهري: «السوبر» دافع قوي لاستمرار الانتصارات

أبوظبي: محمد مصطفى

يتطلع الوحدة إلى مواصلة عروضه القوية وانتصاراته عندما يواجه فريق النصر مساء اليوم، على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، ضمن ختام مباريات الجولة 13 من دوري الخليج العربي.
ويلعب الوحدة للمرة الأولى في الدوري في استاد مدينة زايد، بعدما كان خاض آخر لقاء في استاد آل نهيان في الجولة التاسعة، قبل أن يخضع ملعب «العنابي» للإصلاحات تحضيراً لاستضافة كأس آسيا 2019.
ويدخل «العنابي» المباراة منتشياً بتحقيقه لقب بطولة كأس السوبر قبل 4 أيام، والتي رفعت من سقف طموحات الوحداوية في الحصول على لقب الدوري والمشاركة في مونديال الأندية 2018، بالإضافة إلى جاهزية جميع عناصر الفريق الأول باستثناء الدولي حمدان الكمالي الذي دخل مرحلة التأهيل، ومحمد عبدالباسط لاعب خط الوسط الذي تعرض إلى إصابة في مباراة الجزيرة في كأس السوبر.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب على تجهيز فريقه، بثلاث حصص تدريبية، حيث كانت الأولى في اليوم التالي لمباراة السوبر، والمران الرئيسي مساء أمس، والذي عمل من خلاله على اختبار الخطة التي يواجه بها النصر، واختتم استعداداته مساء أمس حيث أطمئن على جاهزية جميع اللاعبين.
ومن المتوقع أن يدفع المدرب ريجيكامب بتشكيلة تضم، الحارس محمد الشامسي، تشانغ ريم، سالم سلطان، محمد برغش، محمد سالم الظاهري، سلطان الغافري، أحمد العكبري، إسماعيل مطر، جوجاك، مراد باتنا، سيبستيان تيجالي.
ومن جانبه، أكد محمد سالم الظاهري الظهير الأيسر للوحدة أن لقب السوبر دافع قوي للعنابي في مباراة النصر والمباريات المقبلة في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن الفريق طوى صفحة السوبر وكل تركيزه على لقاء اليوم، والذي وصفه بالصعب.
وقال الظاهري: العنابي جاهز للمباراة، وهناك إصرار ورغبة كبيرة من جميع عناصر الفريق في مواصلة الأداء الجيد كما في المباريات الماضية، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وعن تبديله في آخر مباراتين أكد الظاهري أنه لا يشعر بالحزن أو الضيق من هذا الوضع، والتبديل يأتي حسب الطريقة التي يرغب المدرب اللعب بها خلال مجريات المباراة. وأضاف: إذا شعر اللاعب الذي استبدل بالحزن فهذا أمر جيد، لأنه يطمح في البقاء وتقديم أفضل ما لديه، وهذا يحسب له وليس عليه.


iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
الظاهري: «السوبر» دافع قوي لاستمرار الانتصارات,