الظفرة يبدأ إعداد الموسم الجديد السبت

أبوظبي - صديق عباس:
يبدأ فريق الظفرة بعد غد السبت إعداده الداخلي بملعب الفريق الفرعي بمنطقة الزعفرانة في أبوظبي بإشراف الطاقم الفني المساعد لحين وصول مدرب الفريق الفرنسي لوران بانيد يوم الأحد المقبل.
وذكر سالم حسن مدير فريق الظفرة لكرة القدم بأن اللاعب الإسباني ديفيد بارال غادر البلاد عقب توقيعه للعب في صفوف الفريق عائداً لبلاده وسيعود يوم غد الجمعة ليلتحق بصفوف الفريق.
تستمر المرحلة الأولى حتى آخر يوم في شهر رمضان المبارك، بعده سيحصل اللاعبون على إجازه لمدة ثلاثة أيام ومن ثم يتم التجمع للسفر لاستئناف المعسكر الخارجي بجوار العاصمة الهولندية امستردام على أن يستمر المعسكر حتى يوم 13 أغسطس/آب المقبل والذي تتخلله 4 مباريات ودية دولية تجريبية للفريق الأول والشباب تحت 21 سنة استعداداً للموسم الكروي المقبل.
وكشف مدير فريق الظفرة أن الفريق سيشارك عقب عودته البلاد في الدورة الدولية الكروية السنوية، التي تقام باستاد حمدان بن زايد آل نهيان بالمنطقة الغربية بمشاركة 3 فرق خليجية.
ورأى مدير فريق الظفرة أن التعاقدات الجديدة التي أجراها النادي سواء للاعبين الأجانب أو المواطنين تمت وفق رؤية الجهاز الفني وعلى ضوء التقرير الذي رفعه لمجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم في نهاية الموسم الماضي، وقد تم التعاقد مع المدافع العراقي أحمد إبراهيم بديلاً من اللبناني بلال الشيخ نجارين الذي عاد لدبا الفجيرة، كما تم التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني خورخي لونا الذي يلعب في وسط الملعب ويجيد القيام بالدور الدفاعي والهجومي وهو مكسب لدورينا، كما نجحت إدارة شركة كرة القدم في حسم موضوع المهاجم السنغالي ماخيت ديوب ليبقى في صفوف الفريق بعد تحسين عقده.
وأشار إلى أن فريق الظفرة في حاجة للاعب يجيد اللعب بقدمه اليسرى على الطرف كمهاجم ثان إلى جوار السنغالي ماخيت ديوب لمساندته وتخفيف الضغط عليه لذلك كان التعاقد، مع اللاعب الإسباني ديفيد بارال ليكتمل بذلك عقد اللاعبين الأجانب.
أما بالنسبة للاعبين المواطنين فقد تم دعم صفوفهم بمدافع الفريق العائد حمد الحمادي، وتم التعاقد مع لاعب الجزيرة والنصر عبدالله قاسم وهو لاعب يجيد اللعب في مراكز الدفاع والوسط وسيكون قادراً على تعويض غياب أحمد سليمان الظهير الأيمن الذي انتهى عقده مع النادي، كما تم التعاقد مع مهاجم فريق بني ياس والمنتخب الأولمبي أحمد علي لدعم خط الهجوم بجانب ديوب وبارال، مع تواجد الثلاثي المكون من قائد الفريق عبد السلام جمعة وشقيقه عبدالرحيم وسيف محمد والحارس عبدالله سلطان كلاعبي خبرة.
iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
الظفرة يبدأ إعداد الموسم الجديد السبت,