«المهيري» فارس الموسم بمهرجان سلطان بن زايد

اختتمت أمس الأول فعاليات مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد الدولي العاشر للفروسية وسط حضور كثيف وفرحة عمت قرية بوذيب احتفالاً بالفائزين لهذا الموسم.
وقد فاز محمد جمعة علي المهيري بلقب فارس الموسم لفئة الشباب والناشئين، فيما حصل على لقب مدرب الموسم لهذه الفئة المدرب اشيش عاشوق وفازت اسطبلات ديباوي بلقب اسطبل الموسم.
أما في فئة الملكية الخاصة فقد فاز بلقب فارس الموسم عادل محمد علي الحوسني، فيما حاز على لقب افضل مدرب بالملكية الخاصة حسن راكان، أما إسطبلات الموسم في هذه الفئة فهي إسطبلات حسن راكان.
وفي فئة السيدات فازت بلقب فارسة الموسم الفارسة ايما لويز فيما كان احسن مدرب من نصيب المدرب عمر راشد الجروان أما اسطبلات هذا الموسم للسيدات فهي اسطبلات النصر للقدرة.
وفاز بلقب أحسن خيل في الموسم للسباقات المفتوحة الجواد بي يو من اسطبلات بن غليظة للقدرة، وفي فئة الملكية الخاصة فايسا ديماس فيلر لخليفة خوري.
أما الفارس حمد سعيد محمد الفارسي من اسطبلات سيح السلم فقد توج بطلا لسباق كأس سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي للقدرة والتحمل لأفضل حالة خيل لمسافة 240 كم، بعد أن اجتاز 9 جولات على مدار ثلاثة أيام على صهوة الفرس سكالا دريك، وتسلم البطل الفائز جائزته المالية وقيمتها 240 ألف درهم، وجاء الفارس برهالد سينج من اسطبلات سيح السلم في المركز الثاني، والفارسة الأرجنتينية صابرينا منديز من اسطبلات الريف بالمركز الثالث.
iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
«المهيري» فارس الموسم بمهرجان سلطان بن زايد,