جوريتش: طموحنا إحراز اللقب

أبوظبي: أحمد السيد

يحلم فريق بني ياس بتحقيق لقب بطولة كأس الخليج العربي للمرة الأولى في تاريخه، لكن عليه تخطي عقبة الوحدة اليوم، علما بأن ذكرياته مع نصف النهائي سيئة عندما بلغه في موسم 2014-2015 وأقصاه النصر بهدفين نظيفين.
أكد الكرواتي كرونسلاف جوريتش المدير الفني لبني ياس أن فريقه يطمح في حصد اللقب، مشيراً إلى أنه يمضي بخطى ثابتة وبات على مسافة خطوتين من تحقيق هدفه.
وقال جوريتش: «لقب كأس الخليج العربي بين الأهداف التي وضعها الفريق نصب عينيه للخروج بلقب بطولة خلال الموسم الحالي، والطريق بلا شك لن يكون مفروشاً بالورود، مباراة الوحدة صعبة، لأن العنابي فريق كبير ومنتعش بفوزه المثير على الاتحاد السعودي بنتيجة عريضة ويقوده المدرب المحنك تين كات ويضم بين صفوفه لاعبين يقدمون مستويات رائعة، قادرين على حسم المباراة، وأبرزهما تيجالي وليوناردو ومن هذا المنطلق لابد على لاعبينا اليقظة في النواحي الدفاعية والحد من خطورة هذا الثنائي».
وأبدى جوريتش ارتياحه جراء اكتمال صفوف «السماوي» دون غيابات للإيقاف أو الإصابة عقب تماثل البرازيلي روبسون للشفاء من إصابته التي منعته من المشاركة في المباريات السابقة.
من جانبه، قال الإسباني بيدرو كوندي مهاجم بني ياس: إنه يفضل مصلحة الفريق العامة على مصلحته الخاصة، مشيراً إلى أن الفوز في المباراة هو المطلب الأول لاجتياز مرحلة نصف النهائي، ويأتي ضمن أولوياته وقبل أن يفكر في تسجيل رقم شخصي له بزيارة شباك الخصوم وتسجيل الأهداف.


iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
جوريتش: طموحنا إحراز اللقب,