جولة تثقيفية للجودو في أندية الشارقة

قامت شعبة الجودو باتحاد المصارعة والجودو، بجولة تثقيفية بالشارقة، وعقدت لقاءات مع الأندية والأجهزة الفنية وأبرز اللاعبين بحضور محمد جاسم أمين السر المساعد مشرف شعبة الجودو، والمدير الفني للمنتخبات العمرية بالاتحاد الياباني نويا.
يأتي ذلك في إطار خطة اتحاد المصارعة والجودو لتطوير أساليب التدريب في الأندية الأعضاء، حيث يهدف الاتحاد للاستفادة من فترة التوقف للإعداد الجيد لاستضافة بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو لعام 2017.
وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو أن الاتحاد والأندية تكمل بعضها البعض، حيث الهدف واحد وهو ما ينعكس على المنتخبات الوطنية، كما تسهم تلك الجولات التثقيفية في رفع المنافسات المحلية للموسم المقبل 2017-2018 الذي تأتي انطلاقته تحت شعار «بطولة عام الخير2017» التي تشمل مختلف الفئات العمرية لكل مسابقة من الجنسين.
وثمن رئيس اتحاد المصارعة والجودو إشهار نادي الشارقة لفنون الدفاع عن النفس تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي حيث يمثل ميلاد نادي الشارقة إضافة حقيقية لمختلف الألعاب الفردية وخاصة الجودو التي بزغ فيها فجر أكثر من لاعب. وأضاف بأن جولات المدير الفني للمنتخب ستتواصل في كافة الأندية الأعضاء بهدف توحيد أسلوب التدريب والمباريات في جميع أندية ومراكز الجودو على مستوى الدولة، وقد تحدد يوم الأحد المقبل في المنطقة الشرقية والتي تشمل كلباء والفجيرة وخورفكان، ويشهد اليوم الرابع للجولة تجمعاً للأندية الثلاثة في تدريب مشترك تحت إشراف مدرب المنتخب الياباني نويا.
iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
جولة تثقيفية للجودو في أندية الشارقة,