خليفة مبارك: عودة يوفانوفيتش إضافة للنصر

دبي:أحمد مصطفى

شدد خليفة مبارك، لاعب فريق النصر على أهمية مواجهة فريقه مع دبا الفجيرة، مؤكد أنه لا خيارات عن الفوز لفريقه أمام دبا من أجل مواصلة النتائج الإيجابية بعد الفوز على الجزيرة في الجولة الماضية من المسابقة.
وأشار مبارك إلى أن جميع اللاعبين تعاهدوا على أن يكونوا مقاتلين في الملعب من أجل العودة من ملعب دبا بالنقاط الثلاث ومواصلة المشوار والنتائج الإيجابية التي تعاهد عليها الجميع بعد سلسلة من الإخفافات غير المتوقعة للعميد.
وبسؤاله عن كيفية تعويض غياب زميله جوان العمري الذي يغيب عن اللقاء للإيقاف قال:«فريق النصر يغيب عنه الكثير من اللاعبين بجانب جوان العمري، سواء بسبب البطاقات أو الإصابات، ولكن الكل في نادي النصر قادر على تعويض غياب زميله، وجوان لاعب مقاتل في الملعب وله أداؤه المميز، ولكن النصر قادر على تعويض غيابه».
وبسؤاله عما دار بينه وبين علي مبخوت عقب تصريحه بعد لقاء الجزيرة والنصر في المباراة الماضية بالدوري عن استغلال مبخوت لتوقف اللعب وتسديده للكرة على مرمى النصر قال خليفة مبارك:«تواصلت مع علي مبخوت وهو صديقي وما يحدث بيننا في الملعب أمر وخارج الملعب أمر آخر، أكن له كل الاحترام والتقدير، ولا يوجد ما يعكر علاقتنا الجيدة».
وتحدث خليفة مبارك عن دعوة الجماهير للعودة إلى مدرجات العميد بعد غيابها بسبب إخفاقات الفريق قائلاً: «جماهير النصر ليست بحاجة إلى دعوة من أجل التواجد في بيتها، اعتقد أن عودتهم ستكون سريعة بعد النتائج الإيجابية للفريق».
وختم تصريحاته بتأكيد أن شهادته مجروحة في المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، مؤكداً أنه قريب للغاية من جميع اللاعبين وعودته من جديد أضافت المزيد من الإيجابية للاعبين.


iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
خليفة مبارك: عودة يوفانوفيتش إضافة للنصر,