سيف محمد: نتطلع إلى دعم الهيئة واتحاد الكرة

رأس الخيمة - علي البيتي:
تقدم سيف محمد سيف بن صالح رئيس مجلس إدارة نادي التعاون بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على الثقة الغالية واختياره رئيساً لمجلس إدارة نادي التعاون، كما شكر الشيخ صقر بن سعود القاسمي رئيس النادي.
ورأى محمد سيف أن الثقة التي حصل عليها تفرض عليه وبقية زملائه في مجلس الإدارة العمل بجد لتطوير نادي التعاون. وينتظر أن يكون المجلس الجديد عقد اجتماعه الأول أمس ووزع الحقائب ووضع خطة العمل ويتكون المجلس من تسعة أعضاء سيف محمد سيف رئيساً والدكتور علي أحمد العلاي وأحمد عبدالله حماد وأحمد عبدالله الفهد وعلي صالح عبيد وعبدالعزيز عبدالرحمن منقوش وأحمد حمادي وحسن عبدالله يماع وسالم القابوعي أعضاء.
وقال سيف محمد سيف: نأمل أن نوفق في أداء دورنا وتنفيذ المطلوب منا، مهمة صعبة تنتظرنا ولكننا بالمقابل سننال شرف خدمة أبنائنا ومنطقتنا كما نلنا شرف الاختيار من جانب قياداتنا وحكومة رأس الخيمة وسيكون هذا الشرف الذي حظينا به دافعاً لنا.
وتابع: نعد بالعمل كفريق واحد وأسرة واحدة واعتقد أن المجموعة التي نالت الثقة الغالية مستعدة لبذل قصارى جهدها والوفاء بالتزاماتها ونؤكد أن أبوابنا ستكون مفتوحة للجميع وسنرحب بكل مبادرة وكل طرح من شأنه أن يدفع المسيرة إلى الأمام.
وزاد: التعاون ناد يخدم شريحة كبيرة من أبناء المنطقة ونحن نضع هذه النقطة في الحسبان ويجب أن نعمل على تلبية مطالب الشباب والناشئة والإمارة بصورة عامة وبطبيعة الحال سنهتم بالفريق الأول بالإضافة للفرق السنية وسنحاول الانفتاح على الألعاب الأخرى وتفعيل الدور الثقافي للنادي الذي يؤديه بالتوازي مع الجانب الرياضي وسنهتم بالموهوبين ونأخذ بأيديهم، نريد أن يكون التعاون شاملاً، كل صاحب موهبة وهواية يجدها فيه وسنتواصل مع الاتحادات المختلفة ونتباحث معها بحيث يكون هناك عدد كبير من الألعاب بالنادي.
ونوه إلى رغبتهم في علاقات متميزة مع جميع الأندية والاتحادات والهيئة وقال في هذا الخصوص: كلنا نعمل من أجل هدف واحد وهو خدمة أبناء الدولة كل في منطقته ومن الطبيعي أن تكون هناك علاقات جيدة بيننا وتبادل للأفكار ويبقى التنافس الشريف في الملعب وبالنسبة للهيئة نأمل زيادة الدعم المقدم للأندية فظروفنا ليست خافية على أحد.
وأبان سيف محمد أن مجلسه سيطرق أبواب الاستثمار وسيسعى إلى شراكة مع مؤسسات ورعاة وسيجتهد في هذا الملف، وتمنى أن يكون الملعب جاهزاً عند بداية الموسم وقال: نثق في اتحاد الكرة ولانشك على الإطلاق في أنه سيتفاعل مع قضية ملعب التعاون، فالإخوة في الاتحاد يعلمون أهمية وجود ملعب جيد في تطوير اللعبة والحفاظ على سلامة اللاعبين ونشكرهم على زيارة ملاعب الأندية وتفقدها وسعيهم إلى الاهتمام بها وبالطبع نأمل المزيد من التعاون والتواصل مع الاتحاد .
iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
سيف محمد: نتطلع إلى دعم الهيئة واتحاد الكرة,