عجمان يؤمن نفسه وينتظر 15 نقطة في الإياب

متابعة: محمود شرفأنهى عجمان دور الذهاب بأفضل طريقة بعدما حصد 12 نقطة، وصعد إلى أحد مراكز الأمان؛ وذلك بعد فوزه على حتا بهدف «الساحر مايجا»، الذي أصبح حالة في دوري الخليج العربي؛ بعدما سجل خمسة أهداف من أصل خمسة ل«البرتقالي» في آخر ثلاث مباريات.
واعتبر المصري أيمن الرمادي مدرب عجمان أن «البرتقالي» كسب أهم مباراة في الدور الأول، وعبر عن فخره بتدريب لاعبين مميزين فنياً واجتماعياً، وقال: إن«عجمان يستحق أن نحبه كل هذا الحب».
وأكد: «أنا سعيد بفريقي وبروحه وجديته، بفضل ربي، أكرمني بفريق مميز ومتجانس وحالته الاجتماعية فوق الممتاز».
وتابع الرمادي: «كسبنا مباراة تعد أهم مباراة في الدور الأول، وخطت بنا خطوة عملاقة في الترتيب، أدينا أداء جيداً خلال اللقاء، كانت لنا السيطرة في أغلب الدقائق، أضعنا أهدافاً كثيرة، وكان مستوانا جيداً مقارنة بالتوتر الذي كان موجوداً قبل اللقاء كونها مواجهة بست نقاط».
ورأى أن حصد 12 نقطة يعد أمراً جيداً لعجمان، دون إغفال حقيقة خسارة أول أربع مباريات بسبب ظروف عدة، مؤكداً أن طموح«البرتقالي» حصد نفس عدد النقاط في الإياب، أو 15 نقطة من أجل تأمين البقاء.
وأنهى الرمادي حديثه بالقول:« لا زلنا نبحث عن تأمين موقفنا، وطموحنا هو البقاء واستمرار نتائجنا الجيدة، وأن تبقى كل الفرق المنافسة تحترم عجمان ومستواه وهذا يسعدني كثيراً».
من جهته، قال السوري نزار محروس مدرب حتا:«المباراة كانت مغلقة، اعتمدنا على الدفاع؛ بسبب الغيابات المؤثرة عندنا، أغلقنا جيداً في الخط الخلفي، لكن عجمان استطاع من كرة واحدة وبعد دخول جيد من لاعبه أديسلون الذي قيل لي إنه ارتكب «فاولاً» على مدافعنا، قبل تسجيل هدف الفوز».
وتابع: «عجمان متطور ولديه نتائج جيدة، في المقابل لدينا مشاكل غيابات؛ لذلك كنا نبحث عن التعادل ولو حصدناها لكانت مرضية لنا».

ورأى أن معركة الهبوط طويلة وستبقى حتى النهاية، وهم سيقاتلون من أجل البقاء.
من جهته، أشاد محمد سبيل مدافع عجمان، بمهاجم «البرتقالي» المالي موديبو مايجا،
وأثنى سبيل على مايجا، وقال عنه «إنه لا يسجل الأهداف فقط؛ بل يساعد في بناء الهجمات بشكل جيد، ويقاتل معنا على كل كرة».
وشدد على صحة قرار حكم اللقاء فهد الحمادي بعدم طرد راشد مال الله بعد تدخله مع مهاجم حتا البرازيلي روزا.
وأوضح محمد سبيل الحالة بالقول: «راشد مال الله لم يعرقل روزا من الخلف لكي يتم طرده، من وجهة نظري أن قرار الحكم كان صائباً 100%».

من جهته، قال محمد مال الله مهاجم حتا إن «الإعصار لم يقدم الأداء الذي يشفع له بالعودة بنتيجة إيجابية من ملعب عجمان».
وقال مال الله: «مع الأسف كان أداؤنا لم يكن على قدر التحضيرات والاستعدادات القوية التي قمنا بها قبل المباراة، الأداء كان متراجعاً ومنحنا المنافس الفرصة للسيطرة على وسط الملعب ومن ثم تشكيل هجمات خطرة علينا».
iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
عجمان يؤمن نفسه وينتظر 15 نقطة في الإياب,