فرديناند يشيد بتحدي دبي

استقبلت دبي مؤخراً مدافع نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، ريو فرديناند، والذي استعرض خلال الزيارة مهاراته الكروية التي مكنته من المشاركة في ثلاث نسخ من كأس العالم، والفوز بستة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز.
وشارك فرديناند في إطلاق أولى نسخ تحدي دبي للياقة، كما أمضى فرديناند أيضاً أسبوعاً في دبي شارك خلاله في تدريب مجموعة من لاعبي كرة القدم الواعدين ضمن برنامج حصري استضافه فندق «فورسيزونز دبي».
وقال فرديناند في حديث لموقع شركة الخطوط الجوية البريطانية «لقد كان تحدي دبي للياقة تجربة ممتعة للغاية، وكنت سعيداً بمشاركتي فيها، اللياقة هي أسلوب حياة، ولا يمكن للإنسان أن يحصل عليها بين ليلة وضحاها. ولذا، فأنا أحرص على ممارسة التمارين بانتظام، ليس في سبيل تعزيز لياقتي البدنية وحسب، بل والذهنية أيضاً.»
وأضاف فرديناند: «يمكن ممارسة 30 دقيقة من الرياضة في أي مكان، وهذا ما أظهرناه في المطار، لا يحتاج المرء سوى إلى كرة وبضعة أصدقاء يتبادل التمريرات معهم. بل إن بإمكان المرء أن يتدرب منفرداً، من خلال ركل الكرة إلى الحائط أو الجري بها على الشاطئ. لا تهم الطريقة، بل المهم هو الاعتياد على ممارسة النشاط البدني وتحويله إلى جزء من الروتين اليومي.»
وقبل انطلاق رحلته إلى دبي، كان ريو قد لعب جولة ودية من كرة القدم مع ريك باسنت، القبطان في الخطوط الجوية البريطانية، وذلك في صالة «فيرست وينج» التابعة للشركة في المبنى 5 في مطار هيثرو في لندن.
iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
فرديناند يشيد بتحدي دبي,