فوزان كبيران للاتحاد والأهلي

‏الرياض - عيسى الحكمي:
سحق اتحاد جدة وغريمه الأهلي شباك أورنافيس الإيطالي وفودتز السويسري بستة عشر هدفاً في ثاني مباريات الفريقين الودية ضمن معسكر الأول في ميلانو والثاني في سويسرا.
وبدت الفوارق واضحة للفريقين السعوديين أمام الفريقين المغمورين، وسجلت مباراة الاتحاد تألقاً لافتاً للفنزويلي ريفاس الذي سجل خمسة أهداف وترك أربعة للمدافعين أحمد عسيري ومحمد قاسم ولاعب الوسط الجديد رياض البراهيم والمهاجم مختار فلاته.
ويسود معسكر الاتحاد حالة انتفاض كبيرة بفضل التعاقدات الأخيرة وتواجد المشرف منصور البلوي، ما جعل قائد الفريق محمد نور يتغزل عبر صفحته في تويتر بالبلوي ويؤكد أنه يعيش أفضل معسكر بحضور المؤثر.
ورحب نور بالغاني مونتاري واللاعبين الجدد متمنياً التوفيق لهم في الموسم الجديد.
وفي مباراة الأهلي تناوب على التسجيل المدافعان محمد أمان وكامل الموسى والقائد تيسير الجاسم (هدفين) وثنائي الهجوم مهند عسيري وعمر السومة.
وانتقل الأهلي أمس الخميس إلى لوزان لمتابعة إعداده حيث سيلعب 6 مباريات في ظرف 10 أيام.
على صعيد آخر أعلن الاتحاد السعودي تكليف حكام انجليز لإدارة مباراة كأس السوبر بين النصر والهلال المقررة في 12 أغسطس/ آب في العاصمة الانجليزية لندن.
وأشارت مصادر إلى أن الفريقين وتحديداً النصر رفض إسناد المباراة لطاقم محلي، حيث كان من بين المرشحين فهد المرداسي حكم نهائي كأس العالم للشباب.
من ناحيته أكد عدنان المعيبد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة أن المباراة تقع ضمن المباريات المحلية التي تقع تحت مظلة الاتحاد بيد أنه استدرك: بالنسبة للجماهير ستكون تحت مسؤولية الجهات التنظيمية.
وأكد المعيبد أن نصف تذاكر المباراة المقررة على ملعب كونز بارك رينجرز الانجليزي من الفئة الممتازة قد نفدت تماماً.
وعرج الرجل للحديث عن تأخر الإعلان عن اسم مدرب المنتخب الجديد مبيناً أن المفاوضات تتعثر في كل مرة بسبب الشروط التي تتغير ما بين لحظة وأخرى بسبب كثرة الوسطاء الذين يدخلون على الطريق، وقال: نتفاوض حالياً مع اسم تدريبي مميز حول المسائل المالية وإذا اتفقنا سنعلن نجاح التعاقد.
iNewsArabia.com > رياضة > الخليج | رياضة
فوزان كبيران للاتحاد والأهلي,